الاتحاد

الرياضي

ريال مدريد يبدأ الاستعدادات لمعركة الديربي أمام الأتلتي

تمارين ريال مدريد اليوم

تمارين ريال مدريد اليوم

عاد فريق ريال مدريد للتدريبات اليوم الخميس عقب ساعات من تعادله أمام برشلونة (1-1) على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليبدأ استعدادته لدربي العاصمة أمام جاره أتليتكو مدريد المقرر بعد غد السبت على ملعب واندا متروبوليتانو في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي ظل الوقت الضيق الذي يحظى به الريال للتعافي بين مباراتين كبيرتين، سيكون التعامل مع إرهاق اللاعبين عنصراً جوهرياً بالنسبة لمدرب الفريق، الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وأجرى اللاعبون الذين خاضوا مباراة أمس أساسيين جلسة تعافي بينما بدأ سولاري في التفكير بشأن التغييرات التي سيدخلها على تشكيلته أمام الأتلتي.

ومن بين اللاعبين الـ11 الذين بدأوا المباراة على ملعب كامب نو، لم يتدرب على العشب سوى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ولاعب الوسط الألماني توني كروس ولوكاس فاسكيز حيث أجروا جلسة تدريبات خفيفة.

أما باقي اللاعبين، فتدربوا بشكل طبيعي في مران استعان فيه سولاري بلاعبي الرديف، الحارس دييجو ألتوبي والمدافع خابي سانشيز، في حين بدأ خيسوس باييخو في إظهار تحسن شديد وبدأ يشارك بالمران الجماعي عقب تعافيه من الإصابة.

أما لاعب وسط ريال مدريد، ماركوس يورنتي فتأكد اليوم تجدد إصابته بتمزق عضلي من الدرجة الثانية في العضلة الضامة بالساق اليسرى، وفقا لما أعلنه النادي في بيان طبي.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر