الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مسؤولون: محمد بن راشد حقق لدولتنا المستحيل

مسؤولون: محمد بن راشد حقق لدولتنا المستحيل
1 يناير 2019 02:58

إمارات الدولة (الاتحاد)

أكد عدد من المسؤولين أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قائد ملهم لجميع أبناء الإمارات، تعلمنا منه حب الوطن والقيادة والتفاني في العمل والإخلاص. وحقق لدولتنا المستحيل، لافتين إلى أن سموه سخر جميع طاقاته خلال مسيرة الخمسين عاما لغرس وزرع مبدأ حب الوطن. مؤكدين أن سموه عنوان الإبداع والإنجاز ونبع العزيمة للأجيال.
وأكد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية ورئيس دائرة المالية في عجمان، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله- يمثل قدوة لنا في العمل الوطني لبناء مستقبل مزدهر ومتطور من خلال نظرة سموه للقيادة الإيجابية على أنها الطريق الأمثل لتحقيق السعادة للمواطنين والمقيمين على أرض زايد الخير.
وأضاف بمناسبة مرور خمسين عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أول مسؤولية في خدمة الوطن، أن جهود ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أثمرت عن رؤية استراتيجية مبدعة وثاقبة، فانعكست إيجاباً في رفع كفاءة الأداء في مختلف ميادين العمل.
وأكد معالي فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات، أن احتفاء دولة الإمارات بذكرى مرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، أولى مهامه في مسيرة خدمة وطنه وشعبه يعتبر بمثابة لحظة تاريخية نقف فيها جميعاً وقفة تقدير واحترام لقائد بذل في سبيل تطور بلده وتقدمه كل غالٍ ونفيس ومهما قلنا لن نستطيع أن نُوفيه حقه.
وأكد الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري بأم القيوين أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أب ملهم لجميع أبناء الإمارات، حيث تعلمنا منه حب الوطن والقيادة والتفاني في العمل والإخلاص وهو منارة تقتدي بها الأجيال من أبناء دولتنا الحبيبة.
وأضاف الشيخ خالد بن راشد المعلا بأن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم صانع المعجزات حقق لدولتنا الحبيبة المستحيل ببرامج وخطط عمل للحكومة والذي قدم نموذجا للقائد الملهم وجعل الإبداع والابتكار سمة العمل والنجاح الحكومي للإمارات.
وقال الشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين
: 50 عاماً للوطن تحققت فيها إنجازات عديدة بفضل الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والمفاهيم النوعية في الإدارة والأداء المؤسسي المتميز، وهو الأمر الذي أسهم في تحفيز الطاقة الإيجابية لرفع كفاءة الأداء في شتى مجالات العمل.
كما أكد الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، قائد استثنائي يصعب تعداد صفاته كقائد ملهم.
وأكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعد مؤسس التخطيط الاستراتيجي المنهجي في حكومة الإمارات، ورائد فكر التميز في الخدمات والأعمال الحكومية على المستوى المحلي والاتحادي.
وأكد الشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية بأم القيوين أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عمل على مدار 50 عاماً من أجل نهضة الإمارات وتقدمها وجعلها من أفضل دول العالم.
وأكد الشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة بلدية أم القيوين أن بصمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم واضحة في جميع مجالات الحياة، وانعكست إيجاباً في التطور والازدهار، الذي سارت فيه الدولة منذ التأسيس.
وأكد المهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط العمراني بأم القيوين أن العقود الخمسة التي مرت من مسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» نجح خلالها في أن يقدم نموذجاً فريداً للقائد المبدع الملهم، وصار يشار إليه كنموذج للقائد العربي الذي يستشرف آفاق المستقبل.
وأعرب معالي الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي عن عرفانه وتقديره لجهود وريادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تسهم في صناعة مستقبل الوطن والإعداد المتميز لأجياله وتأهيلها للمشاركة في مسيرة التنمية والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات.
وأضاف أن دولة الإمارات قدمت نموذجا متكاملا في التنمية والتطور والانفتاح على الثقافات المتعددة حيث لفتت انتباه العالم – دولا وشعوبا – أشادوا بفكر وتميز قيادتها التي حملت طموحات وطنها في العقول والقلوب، وعملت بجدية قولاً وعملاً من أجل تحقيقها، ووجه القاسم التحية والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، مشيدا بإنجازاته المبدعة وأفكاره المبتكرة التي جسدت مفهوم أن القيادة مسؤولية وطنية – واقعا ملموساً لأبناء الوطن والزائرين من مختلف مناطق العالم.
كما أكد سعيد عبد الغفار حسين، الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هو منبع العزيمة للأجيال ونبراس العطاء للوطن وعنوان الإبداع والإنجاز، مشيراً إلى أن سموه اتخذ من خطى الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، نهجاً له، ومن حكمته دستوراً يستند إليه في التخطيط والتنفيذ، كما اتخذ سموه من رؤية المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، عنواناً للريادة والإبداع.
بدوره، أكد وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قائد فريد، صاحب فكر مختلف، يتميز بقدرة عالية على تنفيذ الرؤى والأفكار وتحويلها إلى واقع، مشيراً إلى أن سموه قدم عطاءً ثرياً ومتصلاً طوال خمسين عاماً أنجز خلالها الكثير، ولا يزال حريصاً على مواصلة العطاء من أجل الوطن.
وقال الحوسني: «شكراً من القلب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي شمل عطاؤه كافة مجالات الحياة، وظهرت بصماته في كل ما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم وازدهار ونماء، وما حصدته من إنجازات لافتة، ولم يكن مستغرباً أن يحظى سموه بكل هذه المشاعر الصادقة والحب الجارف استناداً على ما أنجزه خلال نصف قرن من الزمان».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©