الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حازم إمام: أرشح الأبيض للمباراة النهائية

حازم إمام: أرشح الأبيض للمباراة النهائية
1 يناير 2019 00:00

محمد الدمرداش (القاهرة)

رشح حازم إمام، نجم الكرة المصرية، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة «الأبيض»، للسير بعيدا في بطولة كأس الأمم الآسيوية والتي تنطلق السبت المقبل، وتستمر حتى الأول من فبراير.
وأوضح حازم إمام في تصريحات لـ«الاتحاد» أن المنتخب الإماراتي يضم عناصر مميزة للغاية، مؤكدا ثقته في أن الأبيض سيعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور والدعم الكبير، حتى يذهب بعيدا في البطولة، حيث إن أمامه فرصة كبيرة لتحقيق لقب البطولة، خاصة أن كأس الأمم يقام على أرضه ووسط جماهيره.
وأشار الثعلب إلى أن الإنجاز الذي حققه العين في بطولة كأس العالم للأندية مؤخرا بالإمارات، وبلوغه نهائي البطولة وتحقيق مركز الوصيف إنجازا تاريخيا، يؤكد أن الإمارات تمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وبإمكانهم تقديم مستويات رائعة في كأس آسيا، والوصول إلى المراحل النهائية ومحاولة تحقيق الإنجاز الكبير بحصد اللقب.
وأكد حازم إمام، أن ما قدمه الوصل في بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب، تؤكد أن الإمارات تطورت كرويا بصورة هائلة في السنوات الماضية.
أسطورة الزمالك، كشف عن أن الأبيض قادر على التأهل من مجموعته إلى الدور الثاني، مشيرا إلى أنه يرشح البحرين أيضا للعبور، على حساب تايلاند والهند.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©