الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

توقع تأهل "النمور الحمر" و"الأبيض" للمباراة النهائية.. شانج ريم: نسخة مميزة جداً

توقع تأهل "النمور الحمر" و"الأبيض" للمباراة النهائية.. شانج ريم: نسخة مميزة جداً
1 يناير 2019 00:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

توقع الكوري الجنوبي شانج ريم مدافع الوحدة، أن يذهب منتخب بلاده بعيداً في البطولة، وتمنى أن يكون المنتخب الإماراتي منافساً قوياً على لقبها، وأن يصل المنتخبان إلى النهائي، وأن يكون اللقب من نصيب منتخب بلاده، الذي أكد أنه قادر على التتويج باللقب. وقال: هذه النسخة من البطولة ستكون مميزة جداً، لأن كرة القدم الآسيوية تطورت كثيراً، كما أن تواجد 24 منتخباً للمرة الأولى يساهم في هذا التطور كثيراً.
وتابع: منتخب بلدي لديه أسلحة عديدة أهمها الجناح سون هنج المحترف في توتنهام الإنجليزي، وأعتقد أنه سيكون واحداً من المفاتيح المهمة في المنتخب الذي يمتاز أيضاً بالعمل الجماعي والسرعة، أما المنتخب الإماراتي فيملك نجاعة هجومية كبيرة وأتمنى أن يوفق في المنافسة حتى المحطة الأخيرة، خاصة أنه المستضيف، كما أتمنى أن يكون النجم وقائد المنتخب إسماعيل مطر مشاركاً من البداية، وأن لا يتأثر بالإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة.
وأكد شانج، أن البطولة ستكون ناجحة من جميع النواحي، وقال: عايشت الكثير من الأحداث التي استضافتها الدولة، وجميعها كانت في قمة الروعة من جميع النواحي، ولعل كأس العالم للأندية الذي أسدل الستار عليه قبل أسبوع أكبر دليل، لذلك فإن المنتظر دائماً أن تقدم الإمارات إلى آسيا والعالم بطولة مميزة تنظيمياً وجماهيرياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©