الاتحاد

الرياضي

"أطفال الشارقة" في معسكر الجودو باليابان

الاتحاد

الاتحاد

الشارقة (الاتحاد)

عاد وفد أطفال الشارقة التابع لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، المكون من 10 أطفال منتسبين في النشاط الرياضي بالمراكز، من العاصمة اليابانية طوكيو، بعد المشاركة في معسكر التدريب الشتوي للجودو ضمن البرنامج التدريبي الذي أقيم في صالة التدريب ماتسوماي جوكو، بمدينة ماساشينو في العاصمة اليابانية طوكيو.
ضم الوفد أطفالاً من مركزي الطفل في خورفكان وكلباء، وهم: محمد راشد حمدان، وماجد راشد حمدان، وأحمد راشد حمدان، وحمد أحمد صالح، وسيف عبدالله سالم، وذياب عبدالله، وسلطان عبدالله، وحميد سعيد علي، ومحمد خالد، وعلي حسن، يرافقهم كل من رئيس البعثة فوزية عباس، منسق مبادرات ومشاريع، والدكتور سلام محمد الخطاط، المشرف العام للنشاط الرياضي في المراكز، والمدرب جعفر محمد النخلي، إلى جانب المدرب ماكسيم أناتوليفيتش، للتدرب مع فريق مدرسة تاكاناوا في طوكيو.
وشملت فعاليات المعسكر العديد من التدريبات العملية والمباريات الودية في رياضة الجودو التي أتاحت لهم الفرصة في الاستفادة من المهارات والقدرات التي يتميز بها فريق مدرسة «توكاي» في طوكيو، في البطولات المدرسية للجودو على مستوى العالم. كما تم تدريبهم من قبل الخبير الياباني البروفيسور متسيموتو كنجي، خلال زيارتهم لجامعة توكاي.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين