الاتحاد

الرياضي

رابيو اتفق على الخطوط العريضة للانتقال لبرشلونة

أدريان رابيو

أدريان رابيو

اتفق لاعب وسط باريس سان جيرمان أدريان رابيو مع فريق برشلونة الإسباني على الخطوط العريضة لعقد انتقاله إلى الفريق الكتالوني، فيما يتعلق بالراتب والمكافآت، وذلك على الرغم من نفي النادي الإسباني، وفقا لما أكدته صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية اليوم.

وتشير الصحيفة، التي لم تكشف عن مصادرها، إلى أنه على الرغم من عدم وجود مفاوضات في الوقت الحالي بين برشلونة والـ(بي سي جي)، إلا أن قصة رابيو (23 عاما) قد تتطور "هذا الأسبوع".

ومن جانبها، تؤكد صحيفة (ليكيب) الفرنسية أنه على الرغم من النفي المتكرر من المحيطين باللاعب الفرنسي، إلا أن هناك "مفاوضات" مع النادي الكتالوني قد تنتهي إلى "اتفاق تعاقدي".

وتشير الصحيفة الرياضية إلى أن هناك أندية أخرى لم تصرف النظر عن فكرة الحصول على خدمات رابيو، وأنه في هذا الصدد كانت هناك "لقاءات عدة" مع أندية ليفربول وتوتنهام ويوفنتوس.

وينتهي عقد اللاعب الشاب مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ويحق له بدءاً من يوم غد الأول من يناير توقيع عقد انتقال إلى أي نادي آخر للعب في صفوفه الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن العلاقات بين الفريق الباريسي وبرشلونة ليست على ما يرام، منذ انتقال نيمار إلى الـ(بي سي جي) في صيف عام 2017.

يشار إلى أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أنتيرو هينريكي، صرح قبل حوالي 15 يوماً أن رابيو أخبره برغبته في مغادرة باريس.

اقرأ أيضا

الجديد: فوز أبوظبي شرف كبير