الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تفاهم بين «زايد الإنسانية» وجمعية أصدقاء البيئة

تفاهم بين «زايد الإنسانية» وجمعية أصدقاء البيئة
10 فبراير 2020 02:53

أبوظبي (الاتحاد)

وقع حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والدكتور إبراهيم محمد علي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة، مذكرة تفاهم بين الطرفين تتضمن التعاون والتنسيق وتبادل المعلومات والخبرات في مختلف المجالات.
وتأتي هذه المبادرة ضمن الأهداف الوطنية والإنسانية التي تسعى إليها المؤسسة لتجذير مفهوم فتح آفاق الشراكات الاستراتيجية مع كافة الهيئات والمؤسسات التي تخدم البرامج التنموية والرعاية الإنسانية في الدولة.
وأعرب بن كردوس عن تقديره لجمعية أصدقاء البيئة على الجهد المخلص الذي تؤديه من جراء إقامة الأنشطة والفعاليات وأعمال التوعية في المجتمع الإماراتي، من أجل المحافظة على نظافة البيئة من التلوث وإظهار رونقها لتتحلى بأبهى صورها بين سائر مدن العالم.
كما أكد أنه بتوجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس، فإن المؤسسة تولي الجمعيات الاجتماعية والإنسانية والخيرية ذات النفع العام كل الاهتمام وتعمل على دعم مشاريعها تحقيقاً لرؤيتها ورسالتها في دعم البرامج التنموية والوطنية التي تعزز القيم النبيلة وتعمل على تطوير وتقدم المجتمع.
وأضاف أيضاً أن المؤسسة ستعمل مع جمعية أصدقاء البيئة على تحقيق ما جاء في هذه المذكرة من بنود خدمية، وأنشطة توعية تنفيذاً للرؤية والرسالة التي اتخذتها نبراساً من كلمات صاحب وقف المؤسسة الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©