الاتحاد

الرياضي

«شبر واحد» على اللقب فلا تحيدوا عنه

يوسف ناصر مهاجم الكويت (يمين) يحاول تخطي سلام شاكر

يوسف ناصر مهاجم الكويت (يمين) يحاول تخطي سلام شاكر

عدن (الاتحاد)- عقد الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكـويتي لكرة القــدم، جلسة ودية مع لاعبي المنتخب “الأزرق”، في غــرفة خلع الملابس، عقـب الفـوز على العراق، والتأهل إلى المبـاراة النهائية لـ”خليجي 20”.
وألقى الفهد كلمة على اللاعبين، شكرهم فيها، على المجهود الكبير، التي قدموه، والمستوى الراقي، الذي ظهروا به، وطالبهم بالتركيز الشديد، خلال الفترة القادمة، من أجل تحقيق الهدف من المشاركة، والفوز باللقب العاشر للكويت، خاصة أن البطولة تحمل اسم الشهيد والده فهد الأحمد.
وقال الشيخ طلال للاعبيه “بقي شبر واحد على اللقب، فلا تحيدوا أعينكم، عليكم أن تفرحوا شعبكم، وأن تثبتوا أنكم رجال من ذهب ، هدفنا الفوز باللقب وأملنا أن يتحقق هذا الهدف “
وطالب الفهد من لاعبيه، ضرورة التفرغ لمتابعة المباراة الثانية، من الدور قبل النهائي، والتي فاز بها المنتخب السعودي على شقيقه الإماراتي، بهدف.
وقال “عليكم متابعة المباراة الثانية، بتركيز شديد، وعلى كل لاعب أن يحفظ تحركات لاعبي المنتخب المتأهل للنهائي معكم، حتى تكونوا في قمة الجاهزية، عندما تلتقون به في المباراة الختامية، مما يسهل عليكم معرفة تحركات كل لاعب داخل الملعب وأسلوبه في الأداء بالكرة”.
وأكد الفهد على ثقته في “الأزرق” وجميع عناصره، مشيراً إلى أن البطولة، لا تزال في الملعب، وهي مناصفة بينهم وبين “الأخضر” السعودي، وطالب لاعبيه بالحسم المبكر، وعدم ترك الفريق المنافس، ليفرض عليهم ما يريده من سيناريوهات.
وأضاف “علينا أن ننسى أحداث مباراة العراق، وأن نفكر فقط في الخطوة الأخيرة التي تفصل بيننا وبين منصات التتويج، وبلادكم ستكون فخورة بما تحققوه”.
واكد طلال الفهد في تصريحات لـ”الاتحاد” التي حضرت وقائع الجلسة المغلقة بينه وبين لاعبيه أن “الأزرق” مر بمشوار طويل، وتبقى أمامه خطوة واحدة، ولفت إلى أنه وضع يده الآن على الكأس وتبقى له أن يرفعه، ولفت الفهد إلى احترامه ولاعبيه للمنتخب المتأهل للنهائي، مشيراً إلى أن لاعبي الكويت جاهزون لتقدم ما هو متوقع منهم .
وعما يحققه المنتخب “الأزرق”، وما اذا كان ضمن الخطة المرسومة، من قبل الاتحاد الكويتي، قال “لن أكذب عليكم، ما يتحقق حتى الآن لا يزال أقل، مما نرغب، وأتمنى أن يكون المستقبل أفضل، وأن يقدم الفريق الكويتي مستويات جيدة لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين