الاتحاد

الرياضي

فخور بالمنتخب وجاهزون لكأس آسيا

منتخبنا قدم عروضاً قوية في البطولة الخليجية

منتخبنا قدم عروضاً قوية في البطولة الخليجية

عدن (الاتحاد) - عبر كاتانيتش مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم، عن رضاه عن ما قدمه لاعبو «الأبيض» في «خليجي 20»، مؤكداً أن هذا الرضا، جاء عن قناعة تامة بالمستوى الذي قدمناه على مدار المباريات التي خضناها بالكامل.
قال كاتانيتش: «أدينا مباراة جيدة أمام المنتخب السعودي، وكانت فرصة «الأخضر» أفضل في المباراة، لأنه حصل على 3 أيام راحة، مقارنة بحصولنا على يومين فقط، وهذا بالطبع غير عادل، في مجال اللعبة، وظهر تأثير ذلك خلال شوطي المباراة».
أضاف: «أنا فخور بما قدمه فريقي في «خليجي 20» وأشكره لأنه بالفعل قدم مباريات نموذجية في تنفيذ الأفكار والجهد المنظم والمستوى الراقي».
وعن اختياراته لبعـض اللاعبين للدفع بهم على فترات من المـبــــاراة، قال كــاتانيتش:
«كل مدرب له أفكاره وخططه في المباريات، ورأيت أنني لعبت بأفضل العناصر التي خضنا بها بداية اللقاء أمام السعودية، ولا أشعر أنني أخطأت في التشكيلة الأساسية، حتى في التبديلات، فهناك آراء وأفكار خاصة بكل مدرب، في تغييراته حسب متطلبات المباراة، وعندما أشرك لاعباً بديلاً، فإنني أرى أنه المناسب في المكان والتوقيت المناسب أيضاً».
وعن الفترة التي تسبق كأس أمم آسيا ومدى جدية الاستعداد لها من جانب المنتخب الإماراتي، في ظل مشاركة الوحدة في كأس العالم للأندية، قال المدرب: «الأسبوع المقبل سيكون هناك حديث بهذا الشأن، ولكن في كل الأحوال، فإن المنتخب الإماراتي، سيكون له الحضور المتميز في كأس الأمم، وثقتي كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على التكيف مع أجواء البطولات التي نشارك فيها، سواء على مستوى القارة أو مستوى منطقة الخليج، وما حصدناه من «خليجي 20» كثير، وفوائده أيضاً كثيرة، حيث أصبح لدينا منتخب ثانٍ في منتهى القوة وقادر على تمثيل الكرة الإماراتية خير تمثيل، وأعتقد أن الجميع شاهد مستوى، وتنظيم الإمارات، وهناك إشادة من الجميع بما قدمناه، وهذا يكفينا في البطولة الحالية، لكن المستقبل ما زال طويلاً وممتداً لنقدم من خلاله الأفضل للكرة الإماراتية».

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!