الاتحاد

الرياضي

المنسي: المحصلة إيجابية والمكاسب عديدة

بعثة المنتخب لدى مغادرتها عدن

بعثة المنتخب لدى مغادرتها عدن

عدن (الاتحاد) - قال محمد المنسي مساعد مدرب المنتخب إنه يشعر بالارتياح، لما تحقق في المشاركة الخليجية، والمستوى الذي ظهر به “الأبيض” في مختلف المباريات.
وأشار إلى أن خسارة مباراة الدور نصف النهائي كانت قاسية، لأن منتخبنا كان قادرا على تقديم الأفضل، إلا أن عامل اللياقة أثر بشكل واضح في أداء بعض اللاعبين.
وأضاف أن منتخبنا خرج بمحصلة إيجابية من خلال المكاسب التي تحققت، وذلك باكتشاف مجموعة شابة من اللاعبين الواعدين الذين بإمكانهم دعم صفوف المنتخب في المرحلة المقبلة.
وأوضح أيضاً أن لاعبي “الأبيض” لم يتعودوا لعب أربع مباريات قوية في أقل من عشرة أيام، لذلك لم يفلح المنتخب في الظهور بمستواه الذي قدمه في الجولات السابقة، على الرغم من الندية الكبيرة التي أظهرها أمام المنتخب السعودي والتكافؤ في المستوى خلال أغلب فترات اللقاء.
وأكد المنسي أن “خليجي20” ساعدت الجهاز الفني على إكمال مسيرة العمل، والاستعداد لبطولة أمم آسيا من خلال بروز العديد من اللاعبين، بما من شأنه أن يوسع قائمة الاختيار، ويوجد العديد من الحلول المناسبة التي تعزز حظوظ منتخبنا في المنافسة بجدية خلال المشاركة الآسيوية القوية في يناير المقبل.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية