الاتحاد

الرياضي

عبدالله بن محمد: مشكورين ما قصرتم

عدن (الاتحاد) - هنأ الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد، لاعبي المنتخب الأول بالأداء المتميز الذي قدموه طوال مشوارهم في البطولة الخليجية، على الرغم من توقف مسيرة “الأبيض” في الدور نصف النهائي عقب الخسارة أمام السعودية بهدف.
وحرص الشيخ عبد الله بن محمد الذي تابع مباراة منتخبنا مع السعودية مساء أمس الأول من الملعب، على النزول إلى غرفة خلع الملابس عقب نهاية اللقاء، وخاطب اللاعبين بأن أحداً منهم لم يقصر في بذل أقصى الجهد، مشيراً إلى أن “الأبيض” كان عند حسن الظن به، على الرغم من أنه خاض البطولة، ينقصه عدد كبير من العناصر الأساسية، ولكن المنتخب دائماً بمن حضر، وشد على أيدي اللاعبين الذين شرفوا الكرة الإماراتية.
وأضاف: ان المنتخب قادر على تقديم صورة جيدة أخرى للكرة الإماراتية في البطولة الآسيوية، بعد الأداء الرائع على صعيد كل المنتخبات في الفترة الماضية، بداية من الناشئين، مروراً بالشباب، وأخيراً “الأولمبي” الذي كان فخراً للإمارات بحصوله على فضية “الآسياد”، بل كان الأجدر والأحق بالذهبية.
وكانت لفتة طيبة من الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد عندما توجه إلى المنتخب السعودي، وهنأه بالوصول إلى المباراة الختامية للبطولة الخليجية.

اقرأ أيضا

«الأبيض».. خطوة على «طريق الأحلام» في «موقعة فيتنام»