الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي للمطارات» تحتفل باليوم الوطني

أبوظبي (وام) - نظمت شركة أبوظبي للمطارات مساء أمس الأول احتفالية بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لليوم الوطني بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.
وأحيت الاحتفالية موسيقى شرطة أبوظبي حيث انطلقت الاحتفالية بجولة موسيقى الشرطة بين أروقة مطار أبوظبي الدولي ولغاية بوابة القادمين وقدمت العديد من المعزوفات الإماراتية الوطنية والتراثية الأصيلة ثم غنى عدد من عناصر موسيقى الشرطة في نسختها القديمة برائعة “الله يادار زايد” بمرافقة باقي أفراد موسيقى الشرطة.
كما قدمت الفرقة رقصة “اليولة” الشهيرة وفي نهاية العرض كرمت شركة أبوظبي للمطارات النقيب إبراهيم عبد الرحيم إسماعيل الحوسني رئيس قسم الموسيقى في ادارة مدارس الشرطة بأبوظبي وخالد الكثيري من وزارة الثقافة وقدمت هدايا تذكارية للحاضرين والقادمين عبر مطار أبوظبي الدولي، وفي أجواء من الفرحة قطعت “كعكة” رسم عليها علم دولة الإمارات.
وقال أحمد الهدابي نائب أول الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات في شركة أبوظبي للمطارات “ يسرنا أن نشارك بفاعلية كشركة وطنية في احتفالات الدولة بيومها الوطني التاسع والثلاثين، وتنظيم فعاليات مختلفة للترفيه عن الموظفين العاملين في مطارات الإمارة والمسافرين بمختلف أعمارهم وجنسياتهم. واضاف “ نهدف من خلال موقع مطاراتنا التي باتت اليوم من أهم البوابات الجوية في العالم إلى الوصول بالقيم الأصيلة والتاريخ العريق لوطننا المعطاء، والترويج للرسائل والمفاهيم النبيلة التي ينادي بها لتحقيق السلام وبناء جسور من العلاقات الوثيقة مع باقي دول العالم”.
وقال النقيب إبراهيم عبد الرحيم إسماعيل الحوسني رئيس قسم الموسيقى في ادارة مدارس الشرطة بأبوظبي إن الثاني من ديسمبر له مكانة خاصة في قلوب المواطنين والمقيمين حيث انطلقت مسيرة الاتحاد نحو المجد والنجاح بقيادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ويقود المسيرة اليوم بكل عزم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

اقرأ أيضا

مشروع محمد بن راشد للطيران يستقطب 70% من حركة الطائرات الخاصة بدبي