الاتحاد

الرياضي

الأرجنتينية «آنا» تتوج بلقب سباق مدينة دبي الدولية للقدرة

من منافسات سباق القدرة للسيدات

من منافسات سباق القدرة للسيدات

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون حققت الفارسة الأرجنتينية آنا ليا منديز لقب سباق مدينة دبي الدولية للقدرة للسيدات الذي أقيم أمس بسيح السلم.
وتشهد منطقة سيح السلم اليوم سباقين، الأول سباق مدينة دبي الدولية للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100 كيلومتر ينطلق في السادسة والنصف صباح اليوم وتم تقسيم مراحل السباق إلى 3 مراحل بواقع 40 كيلومترا للمرحلة الأولى و 40 كيلومترا للمرحلة الثانية و 20 كيلومتراً للمرحلة الثالثة.
أما السباق الثاني والأخير فهو سباق مسافة 80 كيلومترا وينطلق في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم وسوف ويشتمل على مرحلتين كل مرحلة 40 كيلومترا.
وجاءت صدارة الفارسة الأرجنتينية آنا ليا منديز عن جدارة مسجلة زمن قدره (3:24:11 ساعة ممتطية صهوة الجواد "بينتاكا" المملوك إلى إسطبلات الإمارات، وحلت في المركز الثاني الفارسة الإماراتية ريم شعبان ممتطية صهوة الجواد "لا روباليتا" المملوك إلى إسطبلات الوثبة مسجلة زمنا قدره (3:29:20) ساعة، بينما جاءت ثالثة الفارسة المغربية مها خالد ممتطية صهوة الجواد "برميرفالي كاتلين" المملوك إلى إسطبلات دبي للقدرة مسجلة زمنا قدره (3:32:19) ساعة، وفي المركز الرابع جاءت الفارسة الإماراتية نورا حمد المزروعي وفي المركز الخامسة الفارسة الاسترالية سينوين مورجان.
أما عن نتائج المرحلة الأولى فقد تصدرتها الفارسة نوف محمد خميس الظاهري بعد أن احتلت المركز الأول ممتطية صهوة الجواد "ويبس كريك" المملوك إلى إسطبلات الريف، بينما جاءت في المركز الثاني الفارسة الأرجنتينية انا ليا منديز على صهوة الجواد " بينتاكا"، وتبعتها في المركز الثالث الفارسة الجنوب افريقية جيردا بيرجر ممتطية صهوة الجواد "هارمري زيل".
وفي المرحلة الثانية تغيرت المقدمة وصعدت الفارسة الارجنتينية انا ليا منديز إلى صدارة المجموعة الثانية بعد أن احتلت المركز الأول مسجلة زمنا قدره (2:40:10) ساعة كما تقدمت الفارسة المغربية مها خالد إلى الوصافة، وقفزت الفارسة ريم شعبان إبراهيم إلى المركز الثالث وتقدمت الفارسة البريطانية ليلي جويس إلى المركز الرابع، وجاءت في المركز الخامس الفارسة الإسبانية، ثم الفارسة نورا حمد المزروعي المركز السادس.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»