الاتحاد

الإمارات

حمدان بن محمد ومحمد بن سعود والسفير اليمني ووفد «الدفاع» يقدمون واجب العزاء

دبي (وام)

عبر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي عن اعتزازه وكل مواطن، والقيادة الرشيدة بتضحيات أبناء وبنات الوطن في قواتنا المسلحة الباسلة من أجل حماية المكتسبات الوطنية والحضارية للإمارات، ودفاعهم عن الحق ورفع الظلم عن المظلوم ما استطاعوا إلى ذلك سبيلاً، وتنفيذاً لأوامر قيادتهم السياسية الحكيمة التي تحرص على حماية مصالح الوطن والمواطنين العليا على المدى البعيد، لتظل الإمارات مسيجة بالعزة والكرامة والسعادة والاستقرار، مترحماً سموه على شهداء الوطن. فقد قدم سموه واجب العزاء في الشهيدين البطلين عبيد جوهر عبيد المزروعي، وراشد علي محمد الظهوري.
فقد قام سموه مساء أمس، يرافقه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بزيارة مجلس عزاء الشهيد عبيد المزروعي الذي استشهد أثناء قيامه بتدريبات روتينية داخل الدولة، حيث أعرب سموه لذوي وأسرة الشهيد عن صادق عزائه ومواساته لهم في مصابهم ومصاب الوطن الجلل، راجياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه جنات النعيم مع الشهداء والأبرار والصالحين.
وزار سموه مجلس عزاء الشهيد راشد الظهوري بمنطقة شعم في رأس الخيمة، وأعرب سموه لذوي وأسرة الشهيد الذي قضى دفاعاً عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق عن صادق عزائه ومواساته لهم في فقيد الوطن الذي سطر بدمائه صفحات من المجد والبطولة والشهامة التي يتحلى بها كل فرد من أفراد قواتنا المسلحة الباسلة الذين يلبون نداء الواجب الوطني والقومي ويهتفون «عونك يا وطن». وقدم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس الأول، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن الوكيل راشد الظهوري.
وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء بمنطقة وادي شعم برأس الخيمة، عن خالص تعازيه ومواساته إلى والد وإخوة وذوي الشهيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.
كما قدم فهد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، يرافقه سلطان الباكري نائب السفير، واللواء علي النقيب الملحق العسكري بالسفارة، واجب العزاء لأسرة الشهيد راشد الظهوري.
وقدم وفد من وزارة الدفاع، برئاسة مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع واجب العزاء في شهيد الوطن الوكيل راشد علي محمد الظهوري، وأعرب الوفد خلال زيارته مجلس العزاء بمنطقة وادي شعم في رأس الخيمة عن صادق عزائه ومواساته لأهل وذوي وأقارب الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم الظاهري وعدد من كبار ضباط ومسؤولي الوزارة، واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب، العريف أول عبيد جوهر عبيد المزروعي.
وأعرب خلال زيارته مجلس العزاء في مدينة كلباء عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد: مؤتمر ومعرض "بت" منصة بارزة لمناقشة حاضر التعليم ومستقبله