الاتحاد

الإمارات

«وطني» ينظم محاضرة في الولاء المؤسسي

نظم برنامج وطني محاضرة في “الولاء المؤسسي” لموظفي هيئة الطرق والمواصلات بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية والتطوير في الهيئة. وتندرج هذه المحاضرة ضمن الأنشطة المتزامنة مع احتفالات الدولة باليوم الوطني.
وقدم المحاضرة أحمد نصيرات، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، بحضور يوسف الشرع مدير عام برنامج وطني وعدد من ممثلي القيادة العامة لشرطة دبي، وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية والخاصة في دبي ومديري وموظفي الهيئة.
وأكدت كوثر كاظم مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير في الهيئة أهمية المحاضرة التي تحمل رسالة ذات أهمية بالغة في غرس أسس ومبادئ تعزيز الولاء المؤسسي عند شرائح المجتمع كافة، للإسهام في نهضة الوطن والتكاتف بين الجميع للوصول إلى التميز والإبداع وتحقيق الطموحات التي رسمتها القيادة الحكيمة، مشيرة إلى الدور الفعال لبرنامج وطني في تفعيل مثل هذه المحاضرة التي تواكب احتفالات الدولة باليوم الوطني في مختلف القطاعات ومؤسسات المجتمع لتوحيد الفكر بين الأفراد حول أهمية الولاء المؤسسي والوطني الذي من خلاله نتمكن من أن نكون الأوائل بين الشعوب.
وأعرب أحمد نصيرات عن سعادته بهذه المشاركة الإيجابية والفعالة مع برنامج وطني التي تسهم في تعزيز الولاء المؤسسي بين أكبر شريحة من أبناء الوطن من أجل إدراك أهمية هذه الممارسات في صنع النجاح لمؤسساتهم وإداراتهم لتحقيق الإنجازات المنشودة لكل القطاعات الحيوية في الدولة، والمضي بثبات نحو الإسهام في تحقيق رؤية الإمارات 2021 التي خطها قادتنا العظماء.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نسعى لتطوير آليات العمل المشترك مع غانا