الاتحاد

الإمارات

احتفال بمركز القوع بالعين تحت شعار «إمارات الغلا»

احتفل مركز القوع لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية باليوم الوطني التاسع والثلاثين تحت شعار «إمارات الغلا» بمشاركة أقسام المركز وعدد من المدارس في منطقتي القوع والوجن، وبحضور أولياء أمور الطلاب وبعض ممثلي الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي في القوع والوقن.
واستهل الحفل بتنظيم مسيرة طلابية شارك فيها طلاب مركز القوع كل من مدرسة العزم «بنين» بالوقن ومدرسة العهد «بنات» بالقوع وعدد من أولياء الأمور وبعض أهالي القوع.
وقامت فرقة الشرطة الموسيقية بعزف أمام المسيرة التي انطلقت من بداية شعبية القوع السكنية باتجاه مركز القوع. وقام رجال شرطة المرور بدور كبير في حفظ النظام وتأمين سلامة المسيرة.
وعلى مسرح مركز القوع كان الموعد مع الحفل الذي ضم العديد من الفقرات الرائعة والأركان التراثية الجميلة، حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني وآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد عبد الله الدرعي من قسم العوق الجسدي، ثم ألقت صبحة الدرعي مديرة المركز كلمة عيد الاتحاد قدمت خلالها أسمى آيات التبريكات للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية.
كما تضمن الحفل مجموعة من الفعاليات والأجنحة مثل القرية التراثية، وركن لصناعة الحلوى، وركن للحناء وآخر للمأكولات الشعبية وركن لبيع أشياء تراثية وآخر للهوية الوطنية وأخيراً ركن لأجمل لوحة تراثية من إنتاج الطلاب.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الابتكار عنوان مسيرة الإمارات عبر التاريخ