الاتحاد

الإمارات

«صحة» تزين مستشفياتها بأعلام الوطن وتنظم فعاليات متنوعة

نظمت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحّة» والمستشفيات التابعة لها في مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية مجموعة من الأنشطة والفعاليات ضمن برنامجها الاحتفالي بمناسبة اليوم الوطني الـ39 في إطار احتفالي يتنوع بين الفعاليات الصحية والترفيهية والتراثية والفنية. وانطلقت الاحتفالات في مستشفيات شركة صحة منذ 25 نوفمبر الماضي وتضمنت عروضاً فنية وحفلات شعبية ورقصات اليولة والعيالة والرزفة، وطبخا حيا للأكلات الشعبية الإماراتية ونقشا بالحناء للجمهور.
وبدأت الفعاليات الاحتفالية من مدينة الشيخ خليفة الطبية، كما نظم مستشفى توام في مدينة العين يوماً مفتوحاً للموظفين بعد ساعات العمل والزيارات الخاصة للمرضى، وشهد مستشفى العين عرضاً للأكلات الشعبية، والحرف اليدوية، وفعاليات تراثية متنوعة ومعرضاً للصور شملت صوراً مختلفة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.
وتزين مستشفى الرحبة بالأعلام، في حين نصب مستشفى المفرق خيمة خاصة لهذا اليوم تكللت بأعلام الدولة، وشاركت مستشفيات «الغربية» الوطن احتفالاته برعاية المسيرات الطلابية وتزيين مبانيها بالأعلام.
ونظم مستشفى الكورنيش يوماً خاصاً شارك فيه العاملون والزوار وتضمن زيارات للمرضى وتوزيع الهدايا، بالإضافة إلى إقامة خيمة خاصة تضمنت مجموعة من الأنشطة الوطنية والتراثية.
وتدير شركة صحة ثمانية أنظمة مستشفيات تضم 12 مرفقاً مرخصاً، و2472 سريراً وأكثر من 55 عيادة صحية. وتسعى لتحقيق أهداف استراتيجية تتمثل في تحقيق الريادة في قطاع خدمات الرعاية الصحية المتكاملة ذات الجودة العالية في أبوظبي، وبناء أساس جديد للبحث والتنمية والتعليم في القطاع.

اقرأ أيضا

إعادة تشكيل «العليا للتظلمات» في حكومة عجمان