الاتحاد

الإمارات

أحمد الشريف: بوحدة الدولة تدفق خير وفير عم الأشقاء والأصدقاء

قال المهندس أحمد الشريف وكيل دائرة الشؤون البلدية إن وحدة الدولة انعكست إيجاباً على كل الدوائر ومرافق الدولة ومؤسسات المجتمع المدني، وتزين بها جيد البلاد لؤلؤاً منثوراً على أرضها الطيبة، وتدفق خير وفير عمّ الأشقاء والأصدقاء دون منّ ولا أذى. وأضاف الشريف أن الدولة نجحت في تحقيق عمليات التنمية والتطوير التي عمت أرجاء الدولة، وركزت القيادة الرشيدة على إيجاد المشاريع العمرانية والحضارية التي بدورها تسهم بتوفير الحياة الكريمة لكل إنسان.
وأوضح وكيل الشؤون البلدية أن البلديات كغيرها من المؤسسات والهيئات والدوائر التي حظيت برعاية وعناية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد طيب الله ثراه مؤسس دولة الاتحاد، مؤكداً أن العمل البلدي شهد تطوراً ملحوظاً في مختلف مجالاته منذ قيام الاتحاد.
وقال الشريف إن يوم الثاني من ديسمبر عام 1971 يعد يوماً تاريخياً ليس كبقية الأيام، فهو يوم ميلاد دولتنا، مشيراً إلى أن هذا اليوم المجيد ليس مناسبة وحدثاً عادياً روتينياً نحتفل به في كل عام، بل غدت ذكراه مترسخة في مهجنا وأفئدتنا وله حضور قوي في ذاكرة أبناء الإمارات.
وأضاف أن مسيرة الخير والبناء والتنمية المستدامة تمضي بصورة ثابتة وبخطى واثقة متينة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

اقرأ أيضا