الاتحاد

الإمارات

سيف الهاجري: الإمارات بقيادة خليفة تتجه نحو مزيد من الازدهار

أكد سيف محمد الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تتجه نحو مزيد من الازدهار الاقتصادي والسياحي.
وقال الهاجري بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثلاثين إن دولة الإمارات حققت إنجازات مهمة في صناعة السياحة، أعطتها مكانة متميزة على خريطة السياحة العالمية.
وذكر أنه بفضل توجيهات القيادة الحكيمة نجحت دولة الإمارات في إنشاء أفضل المنتجعات السياحية والمرافق والخدمات والبنى التحتية المتطورة حتى غدت من أهم المقاصد السياحية في العالم.
وأكد الهاجري أن إمارة أبوظبي بفضل توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعم القطاع السياحي تمكنت من حجز موقعها على خريطة السياحة العالمية بصورة مرموقة ومتقدمة وتحولت إلى وجهة سياحية عالمية، وذلك بفضل جهود هيئة أبوظبي للسياحة وشركة الاتحاد للطيران والشركات السياحية الخاصة.
وقال إن شركة أبوظبي الوطنية للفنادق ساهمت منذ قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في تطوير القطاع السياحي في الدولة، وأنشأت فنادق ومنتجعات سياحية كان لها الفضل في الترويج لأبوظبي ودولة الإمارات عالمياً.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد يعلن عن فعاليات الاجتماع العربي للقيادات الشابة