الاتحاد

الإمارات

حمد الغافري: فخورون بأننا إماراتيون وتحت ظل القيادة الرشيدة

عبّر الدكتور حمد الغافري المدير العام للمركز الوطني للتأهيل عن فخر الإماراتيين بأن يكونوا تحت القيادة الرشيدة وبأن يكونوا إماراتيين، فإنجازات الدولة برزت على المستويين المحلي والخارجي.
وتوجه الغافري بمناسبة اليوم الوطني بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وقال إن إنجازات المسيرة التي وصلت إليها دولة الإمارات في مجال بناء الإنسان كبيرة، وهي المسيرة التي بدأها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.
كما أكد الغافري أن المركز الوطني للتأهيل وبدعم مباشر من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، يتطلّع من خلال خدماته وإسهاماته في بناء الفرد والأسرة والمجتمع إلى الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حتى تصبح من أفضل خمس حكومات في العالم متخصّصة في هذا المجال، وذلك من خلال تفعيل دور المؤسسات في القطاعين العام والخاص لتوحيد الجهود والتفهم العميق لمشكلة الإدمان وتأثيرها السلبي على الفرد والمجتمع.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الابتكار عنوان مسيرة الإمارات عبر التاريخ