الاتحاد

الإمارات

مطر النعيمي: حريصون على مزج الحاضر بالماضي في احتفالات العين

قال الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين إن اليوم الوطني بالنسبة للبلدية لا يمثل احتفالية وطنية فحسب، إنما هو تجسيد لإنجازات وعطاءات قدمتها البلدية بدعم ورعاية القيادة العليا الرشيدة على مختلف الصعد، سعياً نحو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
وأضاف النعيمي أن بلدية العين تحتفل منذ تسعة وثلاثين عاماً اليوم الوطني، مؤكداً أن حرص البلدية على أن يشكل الاحتفال مزيجاً بين الحياة العصرية التي نعيشها اليوم والماضي الجميل بكل أصالته وجماليته.
وتقدم النعيمي في كلمته بهذه المناسبة الوطنية بأسمى آيات التهاني إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما اصحاب السمو حكام الإمارات وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، داعياً الله عز وجل أن يديم الخير والأمن على دولة الإمارات وشعبها.
ولفت النعيمي إلى أنه بمناسبة اليوم الوطني تفتتح قرية العين التراثية أبوابها من جديد تحت شعار “زانت دارنا بفرحة بلادنا” بمجموعة جديدة من الفعاليات والأنشطة والعروض الفنية، داعياً المواطنين والمقيمين إلى زيارة القرية والاستمتاع بالفعاليات.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الإمارات ومصر.. إرادة مشتركة