الاتحاد

الإمارات

راشد النعيمي: الشيخ زايد وضع الرؤى الشمولية للتنمية المستدامة

راشد النعيمي

راشد النعيمي

اعتبر الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن مرور 39 عاماً على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة يعد إنجازاً استثنائياً، حققته الإمارات، ويمثل صورة تكاملية شاملة للتنمية المستدامة.
وأشار إلى أن الرؤى القيادية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، ونظرتهم الشاملة ذات البعد الإنساني التنموي في المجالات كافة، كانت وراء هذا الاحترام والتقدير الذي تحظى به الدولة في العالم.
وأكد أن مسيرة الاتحاد تحمل سيرة ومسيرة لشيوخ أجلاء، بدأوا عملية البناء للدولة الاتحادية في مرحلة مبكرة مع بدء الانتعاش الاقتصادي، الذي شهدته المنطقة قبل نصف قرن، مشيراً إلى أن الجهود المبذولة في هذا المجال من قبل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، ظاهرة للعيان، وهو الذي صمم الرؤى الشمولية للتنمية المستدامة وجعل الإمارات دولة حديث العالم، وغدت دولة استثنائية ذات سمعة خيرة طيبة العطاء.
وأشاد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بالمسيرة الوطنية التي تزهو يوماً بعد يوم بالإنجاز، وبما تواصله القيادات في الدولة من بناء وتطور ونماء، وقال إن ما نشهده اليوم ما هو إلى نموذج نهضوي متميز بفضل القيادة الرشيدة في الدولة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الابتكار عنوان مسيرة الإمارات عبر التاريخ