الاتحاد

الإمارات

محمد الغانم: اليوم الوطني يوم عزة وفخر

محمد الغانم

محمد الغانم

أكد محمد الغانم مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات أن اليوم الوطني يوم عزة وفخر بوحدتنا وبدولتنا التي أذهلت العالم بما أنجزته في وقت قياسي.
وأضاف الغانم أنه مع كل إنجاز يحققه الوطن نشعر بالشكر والعرفان لكل ما قدمه لنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان القائد والأب الذي أدرك ببصيرته ورؤيته الثاقبة أن الوحدة هي سبيل المجد والرقي لهذا الوطن، معاهداً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ونتعهد لسموهما ببذل مزيد من الجهد لكي نحلق بإماراتنا الحبيبة ونصل بها إلى أفضل المراتب بين شتى دول العالم.
وزاد الغانم: “سنضع رؤية سموكما نصب أعيينا ونسير على الدرب الذي رسمتموه لنا حتى نحقق تحت قيادتكم الرشيدة المزيد من الرقي والتقدم لوطننا الحبيب”.
ولفت إلى أن أحدث إنجازات الهيئة تتمثل بالتطور الذي وصلت إليه البنية التحتية لقطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، ما جعل الإمارات تتبوأ موقع الصدارة والريادة بين الدول العربية بل وصارت الدولة تتفوق على العديد من الدول المتقدمة في هذا المجال وفي إطلاق اسم النطاق العربي (.إمارات) الذي يعتبر أفقاً جديداً تبلغه الإمارات العربية المتحدة السبّاقة بخطواتها وإنجازاتها، تأكيداً على اعتزازها باللغة العربية، ودورها الريادي في دعم المحتوى العربي على الإنترنت. كما تم انتخاب الإمارات في آخر جلسة من مؤتمر المندوبين المفوضين لعضوية مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الكفاءات الإماراتية أثبتت جدارتها وحضورها