الاتحاد

الإمارات

أحمد المزروعي: الإمارات تواصل تحقيق إنجازاتها في المجالات كافة

أحمد مبارك المزروعي

أحمد مبارك المزروعي

قال معالي أحمد مبارك المزروعي نائب الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس هيئة الصحة- أبوظبي إن الذكرى التاسعة والثلاثين لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة يجب أن تشكل حافزا وملهما لأجيال شعبنا لمزيد من الانتماء لهذا الوطن الغالي وتعميق الولاء الوطني لقيادته المعطاءة.
وأعرب المزروعي عن أسمى آيات التهنئة والتبريك لقائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأشار المزروعي بهذا الصدد إلى استراتيجية حكومة أبوظبي 2030 والتي تدل على فهم عميق لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في القطاعات المختلفة بما يضمن تحقيق مسارات متوازية من التقدم في شتى مناحي الحياة، لافتا إلى الدور المكمل الذي تقوم به الحكومات المحلية مع الحكومة الاتحادية في الوصول إلى التقدم والازدهار المنشود.
وأضاف المزروعي أن ما تشهده الدولة اليوم من تقدم حضاري وتنموي في جميع المجالات وما تحقق من إنجازات وآمال ورؤى وتطلعات خلال هذه الفترة الوجيزة إنما يعود إلى الرؤية السديدة والفكر الواعي والحكمة المتقدة لباني الدولة ومؤسس نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث أكمل تلك المسيرة الزاهرة من بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد.
وأوضح أن النهج السليم الذي تخطوه القيادة الرشيدة في إكمال المسيرة الظافرة لزيادة منجزاتها الحضارية وتعزيز مكانتها الدولية المرموقة ساهم في جعل دولة الاتحاد بلد أمن وسلام واستقرار وأشاع فيها المودة والتقارب بين الشعوب.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الإمارات ومصر.. إرادة مشتركة