الاتحاد

الإمارات

ماراثون وعروض فنية بدبا الفجيرة ومسيرة في مسافي

نظم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدبا الفجيرة عدداً كبيراً من الفعاليات، حيث كان طلاب وشباب دبا الفجيرة على موعد مع ماراثون «إماراتي وافتخر»، وذلك بالتعاون مع منطقة الفجيرة التعليمية وبتنظيم من شرطة دبا الفجيرة.
كما تمتع جمهور اليوم الوطني بأداء مميز لفرقة الموسيقى العسكرية التي قدمت لوناً مختلفاً من الموسيقى يميزها عن غيرها من الفرق إضافة إلى جانب من العروض العسكرية.
كما تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية العالمية المتنوعة، حيث قدمت الفرق المجرية والتايلاندية والمصرية والأسترالية مجموعة من العروض المميزة والمتنوعة التي لاقت اهتماماً كبيراً من الحضور.
واشتملت الاحتفالات في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في مسافي على فقرات متعددة ومتنوعة، شارك فيها عدد كبير من الفرق الشعبية والجمهور.
وبدأت الاحتفالات بانطلاق «مسيرة العطاء لصاحب الوفاء» التي نظمها المركز بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية من أمام دوار مسافي الكبير، إلى أرض القرية التراثية الخارجية لمركز مسافي الثقافي، حيث تقدمتها الفرقة الموسيقية العسكرية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، إضافة إلى حشد من الجمهور من المواطنين والمقيمين بالدولة. كما صاحبت المسيرة مجموعة من الشخصيات الكرتونية، إضافة إلى عدد كبير من السيارات المزينة.

اقرأ أيضا