الاتحاد

الرياضي

الشامسي: خبرة "الأبيض" تدعم طموحاته في الآسيوية

جمعة الشامسي

جمعة الشامسي

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يستعد نادي الحمرية لدعم منتخبنا الوطني خلال مشاركته في نهائيات آسيا 2019 بتوفير حافلات لنقل الجماهير إلى الملاعب المختلفة، وإطلاق حملات للتوعية بأهمية مساندة الطموحات الوطنية خلال البطولة، من خلال المبادرات والمشاركة بالفاعلية المطلوبة في كل ما يمكن أن يمهد الطريق نحو تحقيق الإنجازات، خصوصاً أن الخبرة الكبيرة للاعبي منتخبنا تعزز فرص تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة.
ووصف جمعة الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية المشاركة المرتقبة لمنتخبنا في نهائيات آسيا، بأنها فرصة قوية لتحقيق النتائج التي تعبر عن تطور للكرة الإماراتية، والرغبة في تحقيق أفضل المراكز في البطولة، رغم المنافسة القوية المتوقعة من المنتخبات الأخرى.
وقال إن اللاعبين يجب أن يستغلوا عاملي الأرض والجمهور، لمضاعفة جهودهم لتحقيق تطلعات الشارع الرياضي، ابتداء من مباريات مرحلة المجموعات في الدور الأول لضمان حجز المقعد المؤهل إلى الدور الثاني.
وأضاف: ضربة البداية مهمة للغاية وتؤكد تطلعات المنتخب، لأنها تعني تقديم رسائل قوية عن الجاهزية لمواصلة المشوار، كما أن النتيجة الإيجابية تمنح «الأبيض» الثقة الكبيرة قبل المباريات التالية، الأمر الذي يلقي بظلاله على الجماهير التي تترقب دائماً الانتصارات، كما أن إنجاز العين في مونديال الأندية يجب أن يتم البناء عليه لأنه يضاعف الطموحات ويعزز الثقة في قدرة المنتخب على تحقيق الطموحات المرجوة.
وشدد الشامسي على أهمية استغلال نجوم الجيل الذهبي لمنتخبنا الوطني من خلال وجودهم في الحصص التدريبية أو المعسكر في أوقات محددة لدعم اللاعبين، حيث إن ذلك يمثل رسالة إيجابية للاعبين قبل انطلاق البطولة.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين