الاتحاد

الرياضي

الأهلي يواجه الوصل والشباب يلاقي الشارقة

الأهلي والوصل في قمة ساخنة بكأس الرابطة الليلة

الأهلي والوصل في قمة ساخنة بكأس الرابطة الليلة

تختتم اليوم مباريات الجولة السادسة من كأس الرابطة باقامة ثلاث مباريات، الأولى في الرابعة وخمسين دقيقة وتجمع الشارقة بالشباب، وفي المباراة الثانية يستضيف الظفرة بني ياس في نفس التوقيت، فيما تختتم المباريات بلقاء السهرة الذي يجمع الأهلي بالوصل.
ويلتقي الشارقة والشباب في إطار منافسات المجموعة الثانية، حيث يتذيل الملك الشرقاوي المجموعة برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات، في حين يحتل الشباب المركز الثالث برصيد ثماني نقاط، ويحاول الشارقة صاحب الأرض تحقيق الفوز الأول له في البطولة، حتى يتسنى له الدخول في المنافسة على الصعود للدور نصف النهائي، خاصة وأن كل الاحتمالات واردة في هذه المجموعة نظرا لتقارب رصيد الفرق في النقاط، أما الشباب فعينه على الصدارة في انتظار تعطل الوصل صاحب المركز الأول.
وفي المباراة الثانية التي تقام في إطار منافسات المجموعة الأولى يسعى الظفرة لتخطي بني ياس في النقاط في حالة الفوز، خاصة وأن الفارق نقطة واحدة بين الفريقين، فالسماوي يملك سبع نقاط يحتل بها المركز الثالث في الترتيب ويلاحقه الظفرة في المركز الرابع برصيد ست نقاط، وكانت مباراة الجولة الخامسة التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز فارس الغربية وهو الفوز الأول له في البطولة، وفي المقابل يسعى السماوي لعودة سكة الانتصارات.
وفي الثامنة مساء يسدل الستار على لقاءات الجولة السادسة بلقاء الأهلي والوصل، ويحاول الفرسان تعطيل الفهود أصحاب الصدارة في المجموعة الثانية بتسع نقاط من خلال تحقيق الفوز وزيادة رصيده إلى سبع نقاط. يحتل الأهلي المركز قبل الأخير في المجموعة برصيد أربعة نقاط فقط، اما الوصل فهدفه مواصلة مشواره الناجح والاستمرار على قمة المجموعة الثانية لحجز بطاقة التأهل مبكرا.

اقرأ أيضا

فيفا يعين فينجر مديراً لتطوير كرة القدم العالمية