الاتحاد

الرياضي

ابن حريز وعمر راشد يبدآن التحدي اليوم

تبدأ اليوم منافسات كأس ملك تايلاند للدراجات المائية بمشاركة فريق فزاع تيم بقيادة المر محمد بن حريز في كافة فئات البطولة، التي تقام من أربع جولات لكل فئة على مدار ثلاثة أيام متتالية، الأمر الذي يجعل المنافسة قوية في كل فئة ويمنح المتسابقين فرصة التعويض من خلال السباقات الأربع في كل فئة، وتقام المسابقات في مدينة فيتسانولوج شمال بانكوك، كما يشارك في السباق عمر راشد الذي يخوض تحدي واقف محترفين ومفتوح.
وأجرى المر بن حريز أمس التجارب الرسمية على دراجتيه اللتين سيشارك بهما في منافستي واقف ليمتد وواقف الفئة المفتوحة، حيث كشفت التجارب عن الجاهزية التامة لبطلنا من اجل خوض النزال الصعب.
وقال المر محمد بن حريز إنه جاهز تماما للمشاركة في الفئتين، مشيرا إلى أنه وعقب العودة من أميركا مؤخراً حرص على التدريب باستمرار برفقة حريز المر بن حريز الذي يشرف فنياً وإدارياً على مشاركته في الحدث.
وأضاف انه يسعي بكل قوة إلى إضافة انجاز جديد له في الفوز بالمركز الأول، بعد النجاحات العالمية والأوروبية التي تحققت خلال الفترة الماضية، وأشار إلى إن المنافسة ستكون صعبة في الفئتين باعتبار أن المنافسة تجمع النخبة من الأبطال العالميين في هذه الرياضة وأمهر نجوم آسيا الذين يستعدون بدورهم لاستحقاق جديدة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية التي ستبدأ بعد أيام في سلطنة عمان.
من جانبه قال حريز المر بن حريز رئيس اللجنة الرياضية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية المشرف الفني والإداري على مشاركة البطل المر إن المشاركة في حدث كأس الملك تأتي في إطار البرنامج الموضوع لتأهيل المتسابق المر والذي سوف يشارك في فئتين في البطولة واقف ليمتد وواقف الفئة المفتوحة، ونتطلع للاستفادة القصوى من المنافسة لأنها تجمع كبار أبطال هذه الرياضة واللذين جاءوا من اجل المنافسة على الجوائز المالية الضخمة المرصودة لإبطال فئات المحترفين.
الجدير بالذكر إن البطل المر محمد بن حريز حقق الانجاز الذهبي في بطولة العالم عام 2008 بأمريكا حيث فاز بالمركز الأول لفئة الناشئين ثم نال المركز الثالث في نفس الحدث عام 2009 وعاد هذا العام 2010 بثلاث ميداليات فضية .
من جانب آخر يشارك في البطولة بطلنا الشاب عمر عبدالله راشد عضو فريق اكستريم بايك للدراجات المائية، حيث سيخوض منافسات واقف الفئة المفتوحة وكذلك واقف محترفين، ويتطلع راشد في المشاركة الدولية الثانية إلى مواصلة سلسلة نجاحاته التي حققها في بطولة العالم للدراجات المائية التي جرت مؤخرا في الولايات المتحدة الأميركية حيث حقق نتائج جيدة منها المركز الثالث في فئة واقف محترفين ونافس في مختلف الفئات مع الكبار وحقق نتائج باهرة منها المركزان الرابع والتاسع في فئة المحترفين.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» بطل «دولية دبي»