الاتحاد

الرياضي

الجولة التأهيلية الثالثة تنطلق اليوم

تنطلق اليوم أول نزال تأهيلي في الجولة الثالثة من بطولة أبوظبي للفنون القتالية التي تختتم فعالياتها مارس المقبل، وتهدف الجولات التأهيلية إلى اختيار المقاتلين الذين يشاركون في البطولة.
ويقام اللقاء الأول اليوم في نادي “تشي آت ذي لودج” بدبي ويحضره إلى عدد كبير من الهواة في الفنون القتالية المتنوعة من مختلف أرجاء المنطقة لمنافسة بعضهم بعضاً في الحلبة الخارجية، حيث يشهد هذا الحدث استخدام القفص الخاص ببطولة أبوظبي للفنون القتالية في الهواء الطلق، سعياً للحصول على فرصة المنافسة في الجولة النهائية من البطولة المقررة في مارس المقبل.
وقال راندال يوجوتشاندرا الرئيس التنفيذي للعمليات في “شركة آي سي: “يشارك في الجولة عددا كبيرا من اللاعبين من مختلف امارات الدولة ونتوقع ان تشهد الجولة التاهيلية تنافسا كبيراً”.
يشار إلى ان النزال النهائي لبطولة الأوزان المفتوحة لنهائي بطولة أبوظبي للفنون القتالية سيقام بين ماركوس أوليفييرا وشميل عبد الرحيموف مارس المقبل، حيث فاز اللاعبين في جميع مبارياتهما ليتأهلا إلى الدور النهائي حيث سيتقابلان في نزال القمـة لتحديد أول مقاتل يفوز بحزام بطولة أبوظبي للفنون القتالية وجائزة المليون درهم. إضافة إلى ذلك، تحرص بطولة أبوظبي للفنون القتالية على استمرار دورها كمنصة انطلاق للمقاتلين الصاعدين لتمكينهم من إثبات قدراتهم ومواهبهم في الحلبة، ومنحهم الفرصة للصعود إلى تصنيفات البطولة وتعزيز احتكاكهم الدولي. ويشكل المقاتلون الأوائل جزءاً من توجهات المؤسسة إلى الترويج للمقاتلين في المنطقة وتحسين مستوى وانتشار المنصة المذكورة.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية