الاتحاد

الرياضي

شريدة يطوي صفحة البطولة في أبوظبي

أكد المدير الفني للمنتخب البحريني سلمان شريدة في حواره مع صحيفة الوطن العمانية أن مشاركة البحرين في بطولة كأس الخليج العربي التي تقام حالياً في مدينة عدن باليمن كانت إيجابية، وحققت عدة مكاسب بالرغم من فترة الإعداد القصيرة والظروف الصعبة التي أحاطت به قبل موعد انطلاق البطولة.
وكشف شريدة عن الجوانب الإيجابية التي استفاد منها اللاعبون والجهازان الفني والإداري وقال إن من أكبر المكاسب التي تحققت خلال البطولة هم كوكبة اللاعبين الشبان، مؤكداً في الوقت نفسه على وجود أخطاء قاتلة وجوانب سلبية في المنتخب تهمه كمدرب للوقوف على حقيقتها ومعالجتها خلال المرحلة المقبلة.
وعبر شريدة عن رضاه عن أداء فريقه في مباراتي عمان والعراق عدا مباراة الإمارات التي شكل فيها هدف الدقائق الأولى صدمة كبيرة للاعبين، كما أكد أنه لم يندم بعد قيادة البحريني في هذه الفترة القصيرة مؤكداً أنه لم يعد بتحقيق بطولة كأس الخليج .
وفي نفس السياق كشفت صحيفة الأيام البحرينية عن البرنامج الذي وضعه شريدة لطي صفحة “خليجي 20” والاستعداد للاستحقاق الآسيوي، وجاء في تقرير الجريدة البحرينية: “من المنتظر أن يقر اتحاد الكرة البرنامج التدريبي لإعداد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قبل مشاركته في نهائيات كأس آسيا خلال الأيام القليلة القادمة بعد مناقشته في لجنة المنتخبات الوطنية.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»