الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مودريتش يرفض عرضاً من ريال مدريد لتجديد عقده

مودريتش يرفض عرضاً من ريال مدريد لتجديد عقده
28 ديسمبر 2018 15:09

كشفت تقارير رياضية أن الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعبي العالم في عام 2018، رفض عرضاً من ناديه ريال مدريد لتجديد عقده ويفكر في الانتقال للدوري الإيطالي، مثله مثل زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وبحسب قناة تلفزيون (تيليمدريد) الإسبانية، فإن اللاعب الحائز على جميع الجوائز الفردية خلال العام الجاري والذي قاد منتخب بلاده لبلوغ نهائي مونديال روسيا، رفض أول عرض مقدم من قبل إدارة النادي الملكي لتجديد عقده الذي سينتهي في صيف عام 2020 نظراً لعدم اقتناعه بالمقابل المادي.
وأضافت في تقريرها الذي نشرته اليوم صحيفة (آس) المدريدية أن مودريتش (33 عاماً) يمتلك عرضاً مغرياً من إنتر ميلان الإيطالي لمدة موسمين وبراتب يصل إلى 10 ملايين يورو سنوياً.
وذكرت أن لاعب الوسط الدولي ينتظر من إدارة النادي الملكي تقديم عرض آخر لتجديد العقد يتضمن مقابلاً مادياً معقولاً، خاصة وأنه ينوي مواصلة المشوار لعدة سنوات أخرى، تتضمن أيضا احتمالية الاحتراف في الصين قبل التفكير في الاعتزال.
وتخشى إدارة الملكي من عدم التوصل لاتفاق مع مودريتش للاستمرار في صفوف الفريق، حيث أنه حال الفشل في تجديد العقد قد تضطر لعرضه للبيع في الصيف القادم للاستفادة منه مادياً لكي لا يرحل حراً في 2020. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©