الاتحاد

الرياضي

«الفنية» تشيد بدعم اتحاد الكرة لإنجاح «خليجي 20»

قــررت اللجنــة الفنيــة لـ “خليجي 20” تكريم عبدالله الكنزي سكرتير اتحاد الكرة تثميناً لدوره الكبير في انجاح البطولة من خلال عمله في سكرتارية دورة الخليج الحالية في اليمن، حيث شكرت اتحاد الكرة برئاسة محمد خلفان الرميثي على تعاونه وارسال كوادره الإدارية لمساعدة اليمن سواء في مراسم حفل القرعة أو تنظيم البطولة وذلك لما تتميز به العلاقة بين الاتحادين الشقيقين من روابط وثيقة وتعاون متواصل.
واشاد الدكتور حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية للبطولة بما قدمه الكنزي من جهود سواء في اجتماعات الفنية أو في التنسيق لاقامة المباريات مما ساعد المنظمين في اليمن على انجاح البطولة وإدارتها بالشكل الجيد.
وأضاف: ممثل الاتحاد الإماراتي قام بمجهودات كبيرة قبل انطلاقة الدورة مما كان له الأثر الايجابي في أداء اللجنة الفنية لمهامها وتسهيل عمل كل أعضاء اللجنة في الاجتماعات اليومية ومراقبي المباريات حيث استحق الكنزي التكريم لما بذله مشيراً إلى ان اللجنة الفنية استفادت كثيراً من خبراته في كل الجوانب الخاصة بالتنظيم الفني للمباريات وخلال مناقشات جدول أعمال اللجنة يومياً.
وبدوره اعتبر فيصل العبد الهادي الأمين العام للاتحاد السعودي ان اتحاد الإمارات ساهم بدور فعال في نجاح البطولة فنياً من خلال الموافقة على انتداب الكنزي لمساعدة اللجنة الفنية حيث كان دينامو البطولة.

اقرأ أيضا

أحمد خليل لـ «موقع الفيفا»: قادرون على إعادة «إنجاز 1990»