الاتحاد

الإمارات

20 مليون دولار عرضتها «فوكس نيوز» على ميجان كيلي.. لكنها رفضت

ميجان كيلي مذيعة «فوكس نيوز» الشهيرة التي زادت شهرتها كثيراً بعد انتقادات متبادلة مع دونالد ترامب، قررت مغادرة الشبكة الإخبارية الشهيرة لتتولى منصباً بارزاً في شبكة «ان بي سي».
وقالت الشبكة، إن كيلي سوف تعمل مذيعة رئيسة خلال الفترة الإخبارية الصباحية، وستقدم عرضاً أسبوعياً مساء الأحد، وستكون مذيعة أساسية للتقارير السياسة وتغطية الأحداث السياسية المهمة الأخرى.
وكان برنامج «كيلي فايل»، الذي تقدمه المذيعة البالغة من العمر 46 عاماً احتل المرتبة الثانية في قائمة أكثر برامج «فوكس نيوز» مشاهدة. وسوف يتسبب رحيلها في فراغ كبير في فترة المشاهدة الأساسية في فترة المساء.
وكانت العديد من شبكات التلفزيون الأميركية قد بدأت تطارد كيلي مع اقتراب انتهاء عقدها مع «فوكس نيوز». وقد ارتفعت أسهمها كثيراً بعدما تعرضت لانتقادات وتصريحات لاذعة من دونالد ترامب عندما سألته بشأن موقفه من النساء خلال أول ظهور له كمرشح رئاسي في أغسطس 2015.
وقال ترامب في إحدى تصريحاته بشأن أسئلتها الصعبة خلال المقابلة، إن سببها كان أن كيلي تمر بدورتها الشهرية، وتابع في مقابلة مع شبكة «سي إن إن»: «كان الدم يخرج من عينيها ومن كل أجزاء جسدها». وقد صعد ترامب من انتقاداته اللاذعة لها عبر «تويتر» خلال حملته الانتخابية.
وذكرت تقارير أن «فوكس نيوز» عرضت على ميجان كيلي 20 مليون دولار لتواصل تقديم برنامجها اليومي، وهو ما يعني زيادة أجرها 5 ملايين دولار سنوياً. لكن المذيعة الشهيرة اختارت الانتقال إلى «إن بي سي».

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد: دعم القيادة منحنا التميز في ساحات العمل الإنساني