الاتحاد

الاقتصادي

احتفالات «سياحة دبي» باليوم الوطني تستقطب 6 آلاف شخص

صبيحة اليوحة (الثانية يسار) مع زوار برج خليفة

صبيحة اليوحة (الثانية يسار) مع زوار برج خليفة

استقطبت فعاليات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في برج خليفة 6 آلاف زائر خلال اليومين اللذين نظمت الدائرة خلالهما فعالياتها بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثلاثين لقيام دولة الإمارات تحت شعار “كلنا خليفة”.
وقالت صبيحة باليوحة منسق فعاليات برج خليفة وعضو اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الوطني بالدائرة في بيان صحفي أمس: يرجع النجاح الذي حققته الدائرة وفعالياتها في برج خليفة إلى نوعية الفعالات التي تم اختيارها بعناية فائقة لتجذب جماهير وزوار برج خليفة الذين يصل عددهم إلى 3000 زائر يوميا بحسب إدارة البرج التي وفرت لنا هذه المعلومات.
وتضيف باليوحة: تم توزيع الفعاليات على منطقتين في البرج لتشمل المدخل والذي ضم ركن الخط العربي وركن الضيافة العربية،وذلك لضمان مرور الزوار بالفعاليات والتعرف عليها والتفاعل معها، حيث شهد ركن الخط العربي احتشادا لعدد كبير من السياح والأجانب الذين استمتعوا بخط أسمائهم بروعة الخط العربي وبألوان العلم.
وتضيف : كما تم توزيع الأعلام والشالات التي قامت الدائرة بتجهيزها خصيصا لهذه المناسبة على الجماهير الزائرة ليستمتعوا بفعاليات اليوم الوطني. وعن القسم الآخر لفعاليات الدائرة في برج خليفة أفادت باليوحة بأنه تم تجهيز ركن تراثي عبارة عن أحد النماذج للبيوت القديمة بكل تفاصيله واكسسواراته في الطابق 124 بالإضافة إلى تقديم الضيافة العربية، والذي أسهم في جذب السياح للتعرف إليه من خلال الأسئلة كما استمتعوا بالتقاط الصور التذكارية فيه.
وعن هذه المشاركة اختتمت صبيحة باليوحة بتوجيه الشكر الجزيل لإدارة البرج التي قدمت كل أنواع الدعم والتعاون لإنجاح فعاليات الدائرة خاصة وأنها المرة الأولى التي يتم خلالها تنظيم فعالية من الطابق 124.

اقرأ أيضا

«دبي للطيران» يختتم فعالياته بصفقات تتجاوز الـ 200 مليار درهم