الاتحاد

الاقتصادي

«الطيران العماني» يدشن رحلاته الجديدة إلى ميلانو الإيطالية

دشن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان خط رحلاته الجديد من مسقط إلى مدينة ميلانو الإيطالية. ويشهد مطار مالبينسا بميلانو هبوط أولى طائرات أسطول الطيران العماني من طراز الإيرباص إيه 330 المتطوّرة اليوم، استهلالا لتسيير 4 رحلات أسبوعياً إلى إيطاليا.
وقال بيتر هيل الرئيس التنفيذي للطيران العماني في بيان صحفي أمس “إننا فخورين بإطلاقنا لهذه الوجهة الجديدة، والتي تعد الحادية والأربعين ضمن شبكة وجهاتنا المتنامية حول العالم، والتاسعة بين الوجهات التي أطلقناها هذا العام”.
وأضاف “ إن هذا التدشين يحمل طابعاً خاصاً وفريداً نظراً لما تُوسم به إيطاليا كونها عاصمة للثقافات العريقة والأناقة الباهرة في أعين القادمين إليها، والمعروفة بكونها محطةٌ تجاريةٌ واقتصاديةٌ رائدة لكل قاصديها من السائحين ورجال الأعمال”.
وزاد “إننا على قناعة أكيدة بأن هذه الوجهة من شأنها أن تكون اختياراً يستحق التجربة للمسافرين العمانيين عبر أسطولنا، وبأنها ستكون فرصة سانحة للزائرين الإيطاليين على حد سواء، للتعرّف على سعة الحفاوة والكرم وحسن الضيافة التي يتمتع بها أهل عمان، والذي أكسب السلطنة زخما سياحيا وسمعة طيبة واسعة النطاق”.

اقرأ أيضا

"أدنوك" تطلق برنامجاً لتوسعة أسطول حفاراتها