الاتحاد

الاقتصادي

تحالف أوروبي لإطلاق «بايبر ورلد الشرق الأوسط بدبي»

وقعت شركة إيبوك ميسي فرانكفورت شراكة مع معرض ريماكس التجاري الأوروبي لإعادة تدوير مواد وملحقات الطباعة لإطلاق المعرض التجاري الجديد “بايبر ورلد الشرق الأوسط بدبي”.
وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي لشركة إيبوك ميسي فرانكفورت “جي إم بي إتش”, في بيان أمس, “ نتطلع إلى تعزيز علامة بايبر ورلد كأحد أبرز المعارض التجارية في دبي ودول المنطقة، حيث نعمل حالياً على إنشاء شراكات استراتيجية مهمة لضمان نجاح إطلاق معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط خلال شهر مارس من العام المقبل 2011.
وأضاف “تعتبر الشراكة مع ريماكس خطوة هامة بالنسبة لنا، وتعكس ثقة هذا المعرض الناجح والبارز في معرضنا التجاري الجديد”.
وقال” يمثل معرض ريماكس منصة هامة بالنسبة لنا، حيث إنه يركز على أهمية إعادة التدوير لتوفير بيئة خضراء، ونحرص في إيبوك ميسي فرانكفورت على تعزيز جهود الحفاظ على البيئة، واستكشاف قنوات مختلفة تساعد على مزاولة الأعمال، بشكل يضمن حماية البيئة”
ولفت الى ابرام تحالفت مع سيسام لاستشارات الأعمال لتقديم سلسلة من المؤتمرات والأنظمة التدريبية في دول الخليج كافة بهدف تسليط الضوء على معايير المباني صديقة البيئة. وبدأت صناعة إعادة تدوير ملحقات الطباعة قبل نحو 25 عاما، وشهدت هذه الصناعة العديد من التطورات ليصل حجمها اليوم إلى نحو 6 إلى 8 مليارات دولار، وتمثل المنتجات المعاد تصنيعها ثلث مبيعات حاويات الأحبار في العالم،
كما تشهد مبيعات الحبر النافث المعاد تصنيعه نموا متزايدا. وتتنوع ميزات استخدام حاويات الحبر المعاد تصنيعها، وفي مقدمتها الفوائد الاقتصادية والبيئية.
وتنتج حاويات الحبر المعاد تصنيعها نسبة أقل من الكربون بمعدل 60 %، مقارنة مع استخدام حاويات جديدة.

اقرأ أيضا