الاتحاد

الاقتصادي

«أنانتارا» تفتتح فندق السهل على جزيرة صير بني ياس 2011

تعتزم أنانتارا للفنادق والمنتجعات والنوادي الصحية افتتاح فندق السهل على جزيرة صير بني ياس، ويضم المنتجع 30 فيلا ريفية راقية مزوّدة كلّ منها بمسبح خاصّ، وتحيط به أعشاب السافانا الخضراء، ويطل المشروع على الكثبان الملحية، كما يتيح للنزلاء إمكانية مشاهدة الغزلان الرملية والغزلان الجبلية العربية، وحيوان المها.
وأفادت “أنانتارا” في بيان أمس بأن جزيرة صير بني ياس ستشكل وجهة فريدة للعاصمة الإماراتية أبوظبي، وسيضم الفندق شاليهات على الشواطئ الشرقية الرملية على الجزيرة، وتطل الفلل الفسيحة على بحيرة من أشجار القرم العالية، والتي تتيح أمام الضيوف مشاهدة طيور الفلامينجو.
وأعلنت أنانتارا للفنادق والمنتجعات والنوادي الصحية، توسيع سجل منتجعاتها في آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط لتضم 50 منشأة خلال السنوات الخمس المقبلة، حيث تملك سبعة منتجعات مزدهرة في تايلندا، واثنين في المالديف، وواحدا في بالي واثنين في الشرق الأوسط.
وتطلق “أنانتارا” سبعة منتجعات جديدة في الإمارات والصين والمالديف وبالي وعمان مع نهاية عام 2011، ويعكس هذا النمو توسعا بنسبة 60% في سجلّ المجموعة من المنتجعات في الأسواق القائمة والجديدة.
وتخطط “انانتارا” لافتتاح منتجع وسبا المدينة الزرقاء في سلطنة العام المقبل، ويضمّ 122 غرفة وسبا على بعد 60 دقيقة تقريباً من مدينة مسقط و40 دقيقة تقريبا عن مطار السيب الدولي في مسقط.
وقال بيتر كارميشل نائب الرئيس “أنانتارا” “لقد قطعنا شوطاً كبيراً منذ افتتاح أوّل منتجع لنا عام 2001، وسنقوم بافتتاح سبعة منتجعات جديدة من شأنها أن توفّر للضيوف أعلى مستويات الرفاهية، وتواصل “أنانتارا” توسعاتها، في السنوات المقبلة.
ولفت إلى أن الافتتاحات تشمل منتجع فيلات أنانتارا كيهافا في المالديف، ويضم 78 جناحا فوق المياه وعلى الشاطئ ومن المتوقع أن يفتح أبوابه في يناير 2011، كما سيتم افتتاح منتجع وسبا أنانتارا سانيا على شبه جزيرة لوهويتو على الرأس الجنوبي لجزيرة هاينان جنوبي الصين، وبضم 122 غرفة للضيوف و20 فيلا، منوها إلى أن الافتتاحات الجديدة تشمل أيضا افتتاح منتجع وسبا أنانتارا أولواتو في بالي، ويضمّ 77 جناحا وثلاثة مطاعم عالمية في بيئة عصرية ومريحة.

اقرأ أيضا

وكالة الطاقة: «أوبك+» تواجه «تحدياً كبيراً» في 2020