الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوكيتينو حزين لغياب هدافه

بوكيتينو حزين لغياب هدافه
28 ديسمبر 2018 00:02

لندن (أ ف ب)

أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، عن حزنه لخسارة جهود جناحه الدولي الكوري الجنوبي المتألق هيونج-مين سون مرة أخرى الشهر المقبل، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا.
وسجل سون 5 أهداف في مختلف المسابقات في المباريات الثلاث الأخيرة للنادي اللندني، الذي انتزع المركز الثاني بالدوري الإنجليزي، بفوزيه على مضيفه إيفرتون 6-2، وضيفه بورنموث 5-صفر.
وغاب سون عن توتنهام في بداية الموسم، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا، التي توج بذهبيتها، ضامناً إعفاءه من الخدمة العسكرية المطلوبة من جميع الكوريين تحت 28 عاماً.
ولم يظهر سون بمستواه المعهود عقب عودته إلى صفوف فريقه، وانتظر أواخر نوفمبر، ليضرب بقوة ويفتتح باكورة أهدافه السبعة حتى الآن في الدوري هذا الموسم، في الديربي اللندني أمام الجار تشيلسي (3-1) في 24 منه. وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي عقب مواجهة بورنموث: ماذا يمكنني أن أقول، سون يقوم بعمل رائع للفريق.
وأضاف: بعد فترة الراحة في شهر نوفمبر، حاول استعادة أفضل ما لديه وأعتقد أنه يفعل ذلك بطريقة رائعة، في إشارة إلى غيابه عن منتخب بلاده في فترة التوقف الدولية منتصف الشهر الماضي «مواجهة أستراليا ودياً 1-1».
وتابع: بدأ عودته الرائعة ضد تشيلسي، وحتى اليوم يقوم بعمل رائع للفريق، نعلم أنه في غضون بضعة أسابيع سيبتعد عن توتنهام لأنه يحتاج للذهاب مع منتخب بلاده إلى دبي لخوض نهائيات كأس آسيا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©