الاتحاد

الإمارات

عمار النعيمي: الموظف هو رأس المال الحقيقي والوسيلة الأكثر أهمية لتحقيق الريادة

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الملتقى الحكومي السنوي الرابع تحت شعار “إماراتي حياتي” والذي أقيم مساء أمس في فندق كمبنيسكي عجمان. ويهدف الملتقى الحكومي السنوي والذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بإمارة عجمان للسنة الرابعة على التوالي إلى تجسيد اهتمام القيادة الرشيدة بالكوادر البشرية ودعمها المتواصل لكل موظف يعمل في خدمة الإمارة.
وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في كلمة له ألقاها بهذه المناسبة أن مسيرة الاتحاد وقصة البناء والتطوير في بلدنا الغالي بدأت منذ 39 عاماً، مشيراً إلى أن حكومة عجمان ومنذ ذلك الحين تقدم مبادرات متميزة وقرارات تعزز التنمية الشاملة في الإمارات.
وأعرب عن ثقته الكبيرة بكل الموظفين والعاملين في حكومة عجمان، مؤكداً أنهم قادة التحديث والتطوير في الأداء الحكومي معتمدين على ثقافة التميز التي نكرس كل الجهود لنشرها ودعمها.
وأعلن سموه في كلمته تولي المجلس التنفيذي في إمارة عجمان وفرق العمل الحكومي وضع الخطة الاستراتيجية للإمارة.
وأوضح أن الهدف من تجديد هذا اللقاء السنوي هو تأكيد اهتمامنا بتعزيز الانتماء الوظيفي، مشيراً إلى أن الموظف هو رأس المال الحقيقي والوسيلة الأكثر أهمية لتحقيق الريادة. وأكد سموه استمرار تقديم الدعم المتواصل لكل موظف يعمل في خدمة إمارة عجمان ومواطنيها.
وهنأ سموه في ختام كلمته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ونائبه واخوانهما أعضاء المجلس حكام الإمارات بمناسبة اليوم الوطني لدولتنا الغالية.
وأشاد بالرؤية السديدة لصاحب السمو الشيخ حميد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومبادراته الكريمة وحرصه الدائم على النهوض بأبناء الإمارات، داعياً إياهم إلى بذل أقصى جهدهم ليقدموا عملاً يرقى إلى مستوى طموح وتطلعات وطنهم.
وقام سمو ولي عهد عجمان في ختام الملتقى بتكريم مجموعة من أبناء الإمارة المتقاعدين الذين لم يدخروا جهداً في سبيل تعمير وتطوير الإمارة وممن لهم إسهامات في المؤسسات المجتمعية في إمارة عجمان.
حضر فعاليات الملتقى الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة الاقتصادية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والإعلام والمهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي كما حضر الملتقى عدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية وكبار المسؤولين وموظفي دوائر ومؤسسات إمارة عجمان.

اقرأ أيضا

إعادة تشكيل «العليا للتظلمات» في حكومة عجمان