الاتحاد

الإمارات

لقاء لسلطان القاسمي يبثه تلفزيون الشارقة اليوم

يقدم تلفزيون الشارقة اليوم وغداً برنامج “حديث الذاكرة “ الذي أجراه مع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة واستعرض فيه سموه أحداثاً مهمة رافقت مسيرة قيام الاتحاد وصور العديد من الجوانب التاريخية التي أعلت صرحه وحققت قوة أركانه وسلط الضوء على جهود الرعيل الأول من قادة الإمارات “رحمهم الله” في بنائه والمحافظة عليه. ويعيد تلفزيون الشارقة بث هذا اللقاء الذي كان قد أذاعه في وقت سابق، حيث ستتم إعادته اليوم وغداً في الساعة الواحدة والنصف ظهرا وذلك بناء على طلب شريحة واسعة من المشاهدين .
وتأتي إعادة بث البرنامج ضمن احتفالات تلفزيون الشارقة باليوم الوطني التاسع والثلاثين لقيام اتحاد دولة الإمارات .
كما يقدم تلفزيون الشارقة باقة منوعة من البرامج الاحتفالية بهذه المناسبة تتضمن العديد من الفقرات الداخلية والخارجية المختلفة أبرزها تقديم الاحتفالية الخاصة بهذه المناسبة لموظفي مؤسسة الشارقة للإعلام بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام وعبد الله العويس نائب رئيس المؤسسة وعدد من الضيوف.
وعلى صعيد متصل يبث تلفزيون الشارقة برامج حية مختلفة عن أجواء الاحتفالات الواسعة المقامة في ربوع الإمارة ويلتقي العديد من الرموز والشخصيات والفعاليات الفكرية والثقافية والفنية والأكاديمية والاجتماعية وسينقل فعاليات مهرجان الشارقة المائي الذي يقام انسجاما مع الفرحة بحلول اليوم الوطني.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الكفاءات الإماراتية أثبتت جدارتها وحضورها