الاتحاد

الإمارات

صقر غباش: الإمارات تحتفل باليوم الوطني وهي أكثر قوة واستقراراً ورسوخاً

صقر غباش

صقر غباش

أكد معالي صقر غباش سعيد غباش وزير العمل أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل باليوم الوطني التاسع والثلاثين هذا العام، وهي أكثر قوة واستقرارا ورسوخا على كافة الصعد الاقتصادية والسياسية والتنموية والاجتماعية.
وقال معاليه في حديث بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثلاثين، إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تواصل مسيرة البناء والتمكين والتطوير الاقتصادي والسياسي ووضع الامارات في مصاف الدول المتقدمة وتوفير الرفاهية والعزة لأبناء شعبها. مشيرا إلى أن دولة الإمارات بقيادة سموه وتوجيهات ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات تسير على أسس قوية وخطط واعية مدروسة تستشرف آفاق المستقبل وتزداد قوة وازدهارا وتحقق المزيد من الإنجازات الكبيرة للوطن والمواطن.
وأضاف “أن الإنجازات والمكتسبات الوطنية التي حققتها دولة الإمارات في زمن قياسي هي ثمرة الجهود المخلصة لمؤسس دولة الاتحاد الحديثة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “رحمه الله” والمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم “رحمه الله” اللذين وضعا اللبنة القوية لدولة عصرية متطورة تعانق بنجاحاتها عنان السماء، وهي الجهود التي تعززها القيادة الحكيمة للدولة بمزيد من العطاء والعمل.
وأكد أن دولة الإمارات لا تقبل أي مساس بحقوق العمالة المتواجدة على أرضها، وقال “لقد حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على جعل الإنسان هو الهدف الأساسي لعملية التنمية التي تصب في مصلحة مواطني الإمارات وراحتهم لتجسيد “فلسفة التمكين” التي تهدف في الأساس للتنمية. وأكد معاليه أن دولة الإمارات حققت نجاحات كبيرة في مجال تحسين ظروف العمالة الوافدة ولاتزال تتلقى الثناء والتقدير والإشادات من مختلف الهيئات والمنظمات الدولية التي اتفقت على أن دولة الإمارات تعتبر سباقة في مجال تحسين ظروف العمالة الوافدة.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة ينعى سلطان بن زايد