الاتحاد

ألوان

من الشاشة

هيفاء وهبي.. «بعد النهاية»
قررت هيفاء وهبي دخول السباق الدرامي الرمضاني المقبل، حيث وقعت مؤخراً عقد مسلسل جديد يحمل مبدئياً اسم «بعد النهاية»، مع المخرجة مريم الأحمد التي تخوض تجربتها الثانية في هذا المجال، ونشر على مواقع التواصل صورة لهيفاء والمنتج ممدوح شاهين وهي توقع معه عقد بطولة المسلسل، تأكيداً منها على ظهورها في رمضان، ومن المقرر أن تبدأ هيفاء خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير أولى مشاهدها في المسلسل.


سمية الخشاب تختار «الحلال»
بعد غياب 3 سنوات عن الماراثون الرمضاني، بدأت سمية الخشاب تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل «الحلال» تحت إدارة المخرج أحمد شفيق، الذي من المقرر أن تنافس به في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، حيث صورت المشاهد الأولى في ديكور الحارة الذي تم بناؤه خصيصاً للعمل، كما صورت مشاهد أخرى داخل منزل سمية نفسها الذي سيشهد أحداثاً محورية في العمل الذي يشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وشريف خير الله ومها أحمد.

«عائلة زيزو».. خارج سباق رمضان
كشف أشرف عبد الباقي الذي بدأ مؤخراً تصوير مسلسله الكوميدي الجديد «عائلة زيزو»، أن العمل سيعرض خارج سباق رمضان، ومن المقرر أن يعرض نهاية أبريل المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أسرة صغيرة تحدث بينهما العديد من المفارقات، ويجسد فيه أشرف دور الزوج ويدعى «زيزو»، بينما تجسد دور زوجته الممثلة نور، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات والخلافات الأسرية، وكيف يتعاملون معها. «عائلة زيزو»، بطولة نسرين أمين ونهال عنبر ولطفي لبيب، ومن تأليف محمد النبوي، وإخراج شيري عادل.

نيللي كريم.. «لأعلى سعر»
بدأت نيللي كريم تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الجديد «لأعلى سعر»، الذي تجسد فيه شخصية «بالرينا» في الأوبرا، تتزوج من راقص باليه يعمل مخرجاً مغموراً ضمن أحداث المسلسل، ثم تحدث بينهما خلافات، ثم تقع في حب الطبيب الذي يلعب دوره أحمد فهمي، وسط رفض عائلتها له.
«لأعلى سعر» بطولة عزت العلايلي، سلوى محمد علي، سارة سلامة، أحمد مجدي، وخالد كمال، وتأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.


ميرفت أمين تعود بـ«لا تُطفئ الشمس»
تعود ميرفت أمين للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل «لا تُطفئ الشمس» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، العمل مأخوذ عن رواية كتبها الراحل إحسان عبد القدوس بنفس الاسم، ومعالجة درامية جديدة بتوقيع السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير، فيما يجري تحضير العمل استعداداً للتصوير خلال الأيام المقبلة، وتُجسد ميرفت في العمل دور الأم التي تتولى رعاية عائلتها الأرستقراطية، فيما يشاركها بالعمل مجموعة من الفنانين منهم محمد ممدوح، أمينة خليل.

اقرأ أيضا