الاتحاد

الإمارات

خليفة حرص على دعم الجامعات والكليات وتوفير الفرص لأبناء الوطن

نهيان بن مبارك

نهيان بن مبارك

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على دعم الجامعات والكليات وتوفير فرص النجاح كافة أمام أبناء وبنات الوطن. وأشاد معاليه في حديث خاص لوكالة أنباء الإمارات “وام” بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثلاثين بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لبناء مجتمع المعرفة على أرض الإمارات .
وأكد أهمية الجهود التي يبذلها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحرصه الكبير على أن تكون دولة الإمارات مركزاً مهماً لتطوير المعارف والعلوم يوفر لأبناء وبنات الوطن فرص التعليم والنمو على أعلى المستويات المتاحة في العالم، وقال إنني أقدر لسموه تأكيده الدائم على أن التعليم وتطوير المعارف في هذا العصر هو الطريق الأكيد لتحقيق التقدم والنجاح للفرد والمجتمع.
وقال معاليه انتهز هذه المناسبة لأتقدم بالتحية والتهنئة إلى قيادة وشعب دولة الإمارات ـ أحيي وأهنئ صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأشكر لسموه بصفةٍ خاصة تأكيده الدائم على دور التعليم في مسيرة الدولة وحرصه الكبير على دعم الجامعات والكليات وتوفير فرص النجاح كافة أمام أبناء وبنات الوطن.
أتقدم كذلك بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأقدر لسموه كثيرا دعمه المستمر لبناء مجتمع المعرفة على أرض الإمارات أشكر كذلك أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات مقدراً لهم جميعاً مساندتهم القوية لمسيرة التعليم العالي بالدولة.
وقال معاليه أشير كذلك بكل اعتزاز إلى جهود الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحرصه الكبير على أن تكون دولة الإمارات مركزاً مهماً لتطوير المعارف والعلوم يوفر لأبناء وبنات الوطن فرص التعليم والنمو على أعلى المستويات المتاحة في العالم وأقدر لسموه كثيراً تأكيده الدائم على أن التعليم وتطوير المعارف في هذا العصر هو الطريق الأكيد لتحقيق التقدم والنجاح للفرد والمجتمع.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد ووزير الداخلية الأسترالي يبحثان التعاون الأمني