الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

مقتل ضابط شرطة باشتباكات في عدن

مقتل ضابط شرطة باشتباكات في عدن
27 ديسمبر 2018 02:16

بسام عبدالسلام (عدن)

قتل ضابط في جهاز الشرطة بمدينة عدن إثر اشتباكات مع مسلحين في مديرية المنصورة وسط المدينة. وأوضح مدير شرطة المنصورة العقيد حسين صالح أن الضابط ماجد المشدلي قتل برصاص مسلحين في حي 37 بالمنصورة، مضيفا أن الضابط كان في مهمة أمنية لضبط مسلحين عقب بلاغ من مواطنين بإطلاق نار في الحي. وأشار إلى أن المسلحين باشروا بإطلاق النار على طقم الشرطة فور وصوله إلى الحي ما أدى إلى استشهاد الضابط المشدلي، موضحا أن قوات الأمن تمكنت من ضبط مسلحين عقب إصابتهما جراء الاشتباكات التي اندلعت معهما وتم نقلهما للعلاج إلى أحد المستشفيات تحت حراسة أمنية.
إلى ذلك، جرح 4 جنود يمنيين إثر إنفجار عبوة ناسفة استهدفت طقماً عسكرياً تابعاً لقوات التدخل السريع التابعة للحزام الأمني بمديرية المحفد شمال شرق محافظة أبين. وأفاد قائد الحزام الأمني في المحفد العقيد علي هادي أن مجهولين فجروا عبوة ناسفة لحظة مرور طقم عسكري تابعة لقوات الحزام الأمني في شارع رئيس في مديرية المحفد وأسفر عن إصابة 4 جنود كانوا على متنه، لافتا إلى أن العبوة تم زرعها بالقرب من الطريق الاسفلتي وتم تفجيرها عن بعد من قبل عناصر إرهابية لحظة مرور الدورية الأمنية. ويعد الهجوم الثاني خلال أسبوع عقب نجاة قائد قوات الحزام الأمني في المحفد من محاولة اغتيال عقب انفجار استهدفت سيارته الخاصة وأسفر عن مقتل اثنين من مرافقيه وجرح آخر.
وأكد قائد الحزام الأمني في المحفد العقيد علي هادي أن الهجمات الإرهابية والأعمال الغادرة والجبانة لن تثني قوات الحزام الأمني والتدخل السريع من تنفيذ مهامهم في محاربة الإرهاب وعناصره الإجرامية وتطهير كافة مناطق المحفد، موضحا أن الحرب على الإرهاب وتنظيم القاعدة مستمرة ولن تتوقف حتى تأمين كافة مناطق المحفد من شرور هذه العناصر الإرهابية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©