الاتحاد

الاقتصادي

«رويال جت» تشارك في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص

تعرض شركة رويال جت منتجاتها وخدماتها أمام مجتمع الطيران الخاص في العالم خلال معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص الذي يستضيفه مطار دبي في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري.
وتنظم المعرض شركة “فيرز آند اكزيبيشنز ايروسبيس” بتفويض من إتحاد الشرق الأوسط للطيران الخاص، ومن المتوقع أن يشهد معرض 2010 زيادة في المساحة والعارضين والزوار بنسبة 40% مقارنة بدورته السابقة في 2008.
وقال شين أوهير، الرئيس والمدير التنفيذي لـ “رويال جت” إن الشركة ملتزمة بدعم فعالية هامة مثل هذا المعرض لكونها عضواً مؤسساً في اتحاد الشرق الأوسط للطيران الخاص، حيث تتبنى الأهداف ذاتها الرامية إلى تعزيز قطاع الطيران الخاص.
وأشار إلى أن معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص يعد المنصة الأكثر مصداقية للأعمال والشراكة في القطاع، كما يتيح للمشاركين فرصة عرض منتجاتهم وخدماتهم أمام العدد المتنامي من ضيوف وزوار المعرض، ومن ثم تواصل الشركة الاحتفاظ بمكانتها الرائدة في الخدمات المميزة إقليمياً وعالمياً.
وأعرب أوهير عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية الهامة مرة أخرى، واصفاً الاهتمام المتزايد الذي يحظى به المعرض في أوساط الشركات والضيوف من المشاركين أو الزوار بالأمر المشجّع بالنسبة للشركة، وقال إن “رويال جت” تتطلع إلى لقاء الشركاء الحاليين وإقامة شراكات أخرى وإيجاد فرص أعمال جديدة.

اقرأ أيضا

الذهب ينخفض بفعل آمال اتفاق التجارة