الاتحاد

الاقتصادي

رحلات يومية لـ «طيران الإمارات» إلى جنيف مطلع يونيو

تعتزم طيران الإمارات إطلاق رحلات يومية جديدة إلى جنيف اعتبارا من مطلع يونيو 2011، لتصبح المحطة رقم 111 ضمن شبكة خطوطها العالمية والسادسة والعشرين في أوروبا والمدينة الثانية التي تخدمها في سويسرا بعد زيوريخ.
وتعد جنيف واحدة من أهم المراكز المصرفية والمالية في العالم، كما تضم مقار أكثر من 300 هيئة دولية ومؤسسة حكومية وغير حكومية، منها المقر الأوروبي للأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية ومنظمة الصحة العالمية.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة في بيان أمس “انضمت سويسرا إلى شبكة خطوط طيران الإمارات عام 1992 عندما بدأنا خدمة زيوريخ، ويؤكد الإعلان اليوم عن خدمة جنيف كأحدث إضافة إلى شبكتنا في أوروبا على مدى قوة التزامنا نحو تلك الدولة”. وأضاف “أظهرت دراسات أجريناها وجود طلب عالي على هذا الخط من مختلف محطات شبكتنا، سواء من رجال الأعمال والمصرفيين أم السياح الذين يتطلعون إلى قضاء عطلات ممتعة صيفاً والاستمتاع بالرياضات الشتوية”.
وستعمل الخدمة الجديدة بطائرات بوينج 777- 200 إل آر وبوينج 777- 300 إيه آر مقسمة إلى ثلاث درجات وتوفر أجنحة خاصة في الدرجة الأولى ومقاعد تتحول إلى أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال ومقاعد مريحة مع مسافات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

اقرأ أيضا

حامد بن زايد: أفريقيا سوق جاذبة ونبحث آليات تخطي عقبات الاستثمار