الاتحاد

الاقتصادي

بريد الإمارات يصدر طوابع بريدية تذكارية تحمل صور ميناء جبل علي

خلال الاحتفال بإصدار الطوابع التذكارية

خلال الاحتفال بإصدار الطوابع التذكارية

أصدر بريد الإمارات مجموعة من الطوابع التذكارية بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيس موانئ دبي العالمية كمشغل عالمي للمحطات البحرية.
وقام إبراهيم بن كرم، المدير التنفيذي التجاري لبريد الإمارات، بتقديم هدية تذكارية تضم مجموعة الطوابع البريدية الجديدة إلى محمد شرف، المدير التنفيذي لموانئ دبي العالمية، خلال حفل أقيم مؤخراً في المقر الرئيسي لـ موانئ دبي العالمية في جبل علي بحضور كبار المسؤولين من الجانبين. وتزامن الحفل مع احتفالات الشركة باليوم الوطني الـ39 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتحمل الطوابع ، صورا لسفينة حاويات وللرافعات في ميناء جبل علي، الميناء الرئيسي لموانئ دبي العالمية.
وقال محمد شرف، المدير التنفيذي لموانئ دبي العالمية” إن قيام مؤسسة بريد الإمارات بإصدار طابع تذكاري يمثل ميناءنا الرئيسي في جبل علي، شرف عظيم بالنسبة لنا، لقد حققت موانئ دبي العالمية منذ بروزها على الساحة الدولية كمشغل رائد للمحطات البحرية قبل 5 سنوات تقدماً كبيراً ولافتا. فهي تحتل اليوم المرتبة الثالثة في قائمة أكبر مشغلي المحطات البحرية في العالم، وتتواجد في موانئ عديدة عبر جميع القارات حيث تخفق بفخر ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة. وسنواصل جهودنا لتعزيز المصالح الوطنية للدولة. نود في هذه المناسبة أن نشكر بريد الإمارات على هذه المبادرة القيمة”.
ومن جانبه، قال إبراهيم بن كرم، المدير التنفيذي التجاري لبريد الإمارات”تعتبر موانئ دبي العالمية دعامة هامة للاقتصاد الوطني والبوابة الرئيسية للتجارة في المنطقة. يسر بريد الإمارات إطلاق هذه الباقة من الطوابع البريدية التذكارية تقديراً لمشغل المحطات البحرية العالمي، ونأمل أن تحمل هذه الطوابع قصة نجاح موانئ دبي العالمية في كل أرجاء العالم”.

اقرأ أيضا

صفقات «دبي للطيران» تقفز إلى 215.2 مليار درهم