الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي للسياحة» تشارك في معرض برشلونة لسياحة الحوافز والمؤتمرات

تشارك “هيئة أبوظبي للسياحة” في معرض برشلونة الدولي لسياحة الحوافز والمؤتمرات الذي انطلقت فعالياته أمس الأول في مدينة برشلونة الاسبانية.
وأكد مبارك النعيمي، مدير الترويج الدولي بالهيئة في بيان صحفي أمس أن هذا الحدث يعد أحد أهم المعارض الدولية المتخصصة في سياحة الحوافز والمؤتمرات، حيث حضر دورته الماضية أكثر من 8 آلاف زائر من 92 دولة.
وأشار إلى أن تواجد الهيئة للعام السادس في هذا المعرض يهدف إلى تعزيز مكانة إمارة أبوظبي دولياً كوجهة رائدة في مجال سياحة الحوافز والمؤتمرات والأعمال، موضحاً أنه يتكامل مع “معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات” الذي ترعاه “هيئة أبوظبي للسياحة”، والمقرر تنظيم دورته الخامسة خلال الفترة من 28-30 مارس 2011 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وقال: “تمنحنا هذه الفعاليات منصة مثالية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، ومتابعة أحدث التطورات في مجال سياحة الحوافز والمعارض”.
يذكر أن “هيئة أبوظبي للسياحة” قد أطلقت مبادرة “فرص أبوظبي” التي تدعم من خلالها الأفكار والمفاهيم المبتكرة في مجال سياحة الأعمال والمعارض والمؤتمرات بما يتماشى مع خطة “أبوظبي 2030”، ويسهم في استقطاب المزيد من الفعاليات المتميزة في هذا القطاع إلى الإمارة.

اقرأ أيضا

صفقات «دبي للطيران» تقفز إلى 215.2 مليار درهم