الاتحاد

الاقتصادي

أحمد بن سعيد يزور السعودية

بحث وفد من قطاع الطيران المدني بدبي برئاسة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني مع المهندس عبد الله بن محمد نور رحيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية القضايا ذات الاهتمام المشترك ووسائل التعاون من أجل دعم العلاقات القوية التي تربط بين دولة الإمارات والسعودية.
وقام سمو الشيخ أحمد بن سعيد بزيارة أمس وليوم واحد إلى السعودية على رأس وفد ضم عدداً من المسؤولين في قطاع الطيران في الإمارة، حيث التقى في جدة خلال زيارته، المسؤولين السعوديين في قطاع الطيران، وتبادل الوفدان الآراء والأفكار المتعلقة بصناعة الطيران.
وأكد سموه أهمية الزيارة والمباحثات مع المسؤولين في قطاع الطيران المدني ورجال الأعمال في المملكة، مؤكدا أن مثل هذه اللقاءات كفيلة بدوام التواصل وتحقيق الفائدة للجميع.
ونوه إلى دور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في تطوير العلاقات في هذا الشأن.
وقال المهندس رحيمي” نحن على ثقة بأن تطوير حركة النقل الجوي بين السعودية والإمارات يدعم تنمية حركة التجارة والسياحة وتسهيل تنقلات رجال الأعمال بين الدولتين الشقيقتين”. يذكر أن حركة السفر الجوي بين السعودية والإمارات شهدت نموا ملحوظا خلال السنوات الماضية، تدعمها التوسعات التي نفذتها المملكة ودبي في بنية السفر التحتية من خلال توسعات المطارات والاستثمارات الكبيرة التي خصصتها المملكة لتعزيز هذا القطاع الحيوي.

اقرأ أيضا

«أوبك+» ستمدد تخفيضات إنتاج النفط حتى يونيو