الاتحاد

الرياضي

غراب: دراسة شاملة لتقييم كأس الاتحاد للهواة

عقد صباح امس بمقر اتحاد الكرة القدم بدبي المؤتمر الصحفي لمباراة نهائي كأس الاتحاد لكرة القدم للهواة للموسم الرياضي 2010 / 2011 والتي ستجمع فريقي عجمان ودبا الفجيرة في الساعة السادسة وعشرة دقائق مساء الغد على ستاد آل مكتوم بنادي النصر.
وتحدث خلال المؤتمر الذي حضره مدربا الفريقين محمد مطر غراب عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات الذي أستهل حديثه بتقديم التهنئة للفريقين المتأهلين إلى نهائي البطولة، وذكر أن مسابقة كأس الاتحاد تزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 39. ولفت إلى أن المسابقة تتيح للأندية الوقوف على إمكانات لاعبيها واختبار اللاعبين المحترفين الوافدين والمواطنين إضافة إلى منحها مجالس إدارات الأندية فرصة اختيار أفضل الأجهزة الفنية.
وتابع: “الاتحاد يعكف على إعداد ورشة عمل لدراسة كافة الجوانب المتعلقة بالبطولة سعياً لتلافي السلبيات ولمزيد من التجويد في النسخ المقبلة”، وأثنى على الدعم المتواصل للشركات والجهات الراعية للمسابقات التي ينظمها الاتحاد، وتقدم بالشكر لمجلس إدارة نادي النصر وتعاونها الدائم مع الاتحاد، وأوضح بأن الاتحاد سعى إلى إقامة مباراة نهائي كأس الاتحاد بملعب مناسب كون أرضيات ملاعب أندية المحترفين تساعد في إبراز إمكانات اللاعبين.
من ناحيته اعتبر عبدالوهاب عبدالقادر مدرب فريق عجمان “أن تزامن نهائي البطولة مع اليوم الوطني للدولة أعطى المباراة أهمية كبرى، فيما اثمر الاهتمام الكبير من قبل مجلس الإدارة بنادي عجمان عن تحقيق نتائج ايجابية تمثلت في وصول الفريق إلى نهائي كأس الاتحاد، وشدد على أهمية بذل المزيد من الجهد خلال المواجهة المقبلة، وحول الوضع الفني للفريق قال: “الفريق في وضع جيد، فهنالك التزام كبير من اللاعبين واهتمام متعاظم من مجلس الإدارة ونسعى لتحقيق المطلوب”. ووصف فريق دبا الفجيرة بالمنافس الجيد، وأثنى على الأداء الممتاز للفريق خلال الفترة الماضية وأكد احترام فريقه للمنافس، وجدد ثقته في لاعبي فريقه وقال: “لدنيا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق وأتمنى أن يقدم لاعبو الفريقين المستوى المطلوب”. ورأى أن النتائج الايجابية لفريق دبا الفجيرة لا تمثل هاجساً بالنسبة إليه، لافتاً إلى أن تطور الفرق يعـد أمراً ايجـابيا ويسـهم دعم المسابقات المحـدلية في الـدولة ويرفد المنتخبات الوطنية بأفضل وأميز العناصر.
من جانبه رأى البرازيلي سيرجيو مدرب فريق دبا الفجيرة: “قدمنا أداء جيداً خلال الفترة الماضية ووصولنا إلى نهائي المسابقة ثمرة عطاء متواصل لفترة طويلة، وأعتقد أن الفوز باللقب بمنحنا دافع أكبر لبذل المزيد من الجهد”.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!